Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

متحرشون وتجار ممنوعات وجواسيس.. مهن النجوم بمسلسلات رمضان 2021

ثقافة وفنون LKD .;D
مني زكي

سارة عبد المجيد

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني 2021 الذي يشهد هذا العام قرابة الثلاثون مسلسل تليفزيوني تتنوع ما بين الخير والشرير وتتنوع الأعمال بين الكوميديا والأكشن والرومانسية والدراما الاجتماعية وكذا تتنوع المهن بين ضابط الشرطة والطبيب والمحامى و الجسوس وسيدة الأعمال و السيدة الشعبية وغيرها.


وخلال السطور التالية تستعرض "فيتو" القائمة الكاملة لمهن " نجوم مسلسلات رمضان 2021":

أحمد عز جاسوس دولي في مسلسل هجمة مرتدة
ويجسد الفنان أحمد عز خلال مسلسله "هجمة مرتدة"  شخصية شاب يتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولية لكنه يتعاون مع المخابرات المصرية ليصبح عميلا لها، والمسلسل من تأليف باهر دويدار إخراج أحمد علاء الديب.
 


يحيى الفخراني وجمال سليمان "محامان"

 سنشهد هذ العام أدوار قوية لـ"مهنة المحاماة"، حيث يجسد الفنان القدير يحيي الفخراني في مسلسله "نجيب زاهي زركش" دور المحامي، وتدور أحداثه عن علاقة الآباء بالأبناء والجحود وقسوة القلب التي يعاني منها الأب، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.



ذلك ويجسد الفنان السوري جمال سليمان فى "الطاووس" شخصية محام يدعى كمال الأسطول الذى يترافع فى عدة قضايا شائكة بما فيها قضايا التحرش وقضايا ثأر بالصعيد.. تأليف محمد ناير وسيناريو وحوار كريم الدليل إخراج رؤوف عبد العزيز.



كريم عبد العزيز و مكي "ضباط  ضد الإرهاب"

يجسد كريم عبد العزيز خلال أحداث "الاختيار 2" دور ضابط شرطة أثناء فترة ثورة يناير وما بعدها من حكم جماعة الإخوان الإرهابية كما يجسد أحمد مكي أيضا دور ضابط بالعمليات الخاصة.. تأليف هاني سرحان إخراج بيتر ميمي.




السقا وكرارة "تجار ممنوعات"

 يجسد الفنان أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب" شخصية غفران الغريب بينما يقدم أمير كرارة دور عساف الغريب وكلاهما يحترف العمل بالتجارة فى كل شيء مشروع وغير مشروع وبالرغم من قرابتهما إلا أن الخلافات التى تنشب بينهما تصل إلى حد الصراعات الدامية بهدف السيطرة على الأموال، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.



مني زكي "مهندسة زراعية"
 وتلعب منى زكي دور مهندسة زراعية فى مسلسل "لعبة نيوتن" حيث تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات،رغم قصة الحب التى نشأت بينهما ولكنها تقرر الانفصال وإنهاء حياتها الزوجية، تأليف وإخراج تامر محسن. 



يسرا "طبيبة تجميل"

تجسد يسرا فى "حرب أهلية" شخصية طبيبة تجميل تدخل مع ابنتها فى العديد من الصراعات وتواجه العديد من الخلافات مع زوجها، و المسلسل من تأليف أحمد عادل إخراج سامح عبدالعزيز.



محمد رمضان "صعيدي"
يجسد محمد رمضان شخصية موسى ضمن أحداث مسلسل "موسى" وهو شاب يتعرض لظروف قاسية تدفعه للتورط فى إحدى الجرائم ويصبح مطاردا مما يدفعه للهرب واللجوء لمطاريد الجبل فيسعى لتكوين جيش من المطاريد لمقاومة الاحتلال الإنجليزي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة.



الإعلامي والإرهابي و ضابط الأمن

كما يشهد "القاهرة كابول" قضايا الإرهاب والتطرف والمؤامرات التى اجتاحت المنطقة العربية على مدار سنوات فى ظل وجود 3 شخصيات رئيسية فى العمل.
 


وهي الإعلامي ويُجسده فتحي عبد الوهاب وضابط الأمن الوطني خالد الصاوى والإرهابي الذي يلعبه طارق لطفي، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements