رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان.. انتهاء تصوير "هجمة مرتدة" لـ أحمد عز خلال أيام

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة
Advertisements
اقترب فريق مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز وهند صبري، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، من انتهاء تصوير مشاهده وأحداثه حيث لم تتبق سوى أيام قليلة.


ومن المنتظر أن ينتهى صناع المسلسل من تصويره قبل شهر رمضان المقبل، وتسليمه للجهة المنتجة، حيث يعرض المسلسل على قناة Dmc.

برومو مسلسل هجمة مرتدة وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد طرح البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري.



وعلق تامر مرسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعي".

أحمد عزويجسد أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

بوستر مسلسل "هجمة مرتدة"
وكان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا البوستر الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق تامر مرسي على البوستر، قائلا: "رمضان 2021 إن شاء الله، من ملفات المخابرات العامة المصرية، فيه ناس بتخاف من الاسم لوحده".

فريق مسلسل "هجمة مرتدة" مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كل من: أحمد عز، ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية