رئيس التحرير
عصام كامل

كان كاتم أسراري.. انهيار نبيلة عبيد حزنا على رحيل يوسف شعبان

الفنان الراحل يوسف
الفنان الراحل يوسف شعبان
أكدت الفنانة نبيلة عبيد أن الفنان الراحل يوسف شعبان كان شخصية محترمة، وكان يقف فى الاستديو أشبه بالتلميذ فى الفصل، لانتظار التعليمات.


رفيق الدرب

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"،  تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى" أنها شاركت الراحل فى عدد كبير من الأعمال الفنية  السينمائية، موضحة أن يوسف شعبان كان رفيق دربي فى الفن.

بكاء

وأجهشت نبيلة عبيد فى البكاء على الهواء حزنا على الراحل، قائلة: "كان كاتم أسراري، وكنت أتكلم معه كثيرا لأخذ فى الموضوعات الخاصة بي"، مشيرة إلى أن يوسف شعبان كان يتميز بالحنان وإبداء الرأى السليم فى كافة القضايا، فالراحل كان صاحب كيميا متنوعة.

وأشارت إلى أن الراحل لم يسب زميلا له فى حياته سواء فى حضوره أو في غيابه، داعية لأسرته بالصبر والإيمان.

وشارك العشرات من محبي الفنان الراحل يوسف شعبان، في مراسم صلاة الجنازة على جثمانه ودفنه في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وسط غياب نجوم الفن حيث اقتصر الحضور على عدد قليل منهم.

وشهدت جنازة الفنان الراحل حضور كل من الفنانين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونهال عنبر، ومنير مكرم فقط، فيما شهدت مراسم الجنازة غياب بقية نجوم الفن.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الراحل يوسف شعبان له تاريخ طويل من الأعمال الفنية والمسرحية، والتى ساهمت في تشكيل وجدان الشارع المصري.

وأضاف زكي أن السبب وراء غياب الفنانين عن الجنازة انشغال أغلبهم في أعمال تصوير بجانب تزامن الجنازة مع جنازة الراحلة أحلام الجريتلي.

جنازة يوسف شعبان
 
وتابع: "على المستوى الشخصي أعتبر أخويا مات، ويوسف استطاع أن يحببنا فى العديد من الشخصيات التى قدمها خلال مسيرته الفنية وشرفت بالعمل معه بأكثر من عمل، وسيظل إحدى محطات التاريخية في تاريخ الفن العربي". 

الجريدة الرسمية