Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جنازة يوسف شعبان وأحلام الجريتلي.. حضر "ورد" فلسطين وغاب الفنانون | صور

ثقافة وفنون 32021112591017071703317
جنازة يوسف شعبان

مصطفى جمال - حسام عيد - وئام مصطفى

شارك العشرات من محبي الفنان الراحل يوسف شعبان، في مراسم صلاة الجنازة على جثمانه ودفنه في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وسط غياب نجوم الفن حيث اقتصر الحضور على عدد قليل منهم.

وشهدت جنازة الفنان الراحل حضور كل من الفنانين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونهال عنبر، ومنير مكرم فقط، فيما شهدت مراسم الجنازة غياب بقية نجوم الفن.

جنازة أحلام الجريتلي
ولم يختلف المشهد كثيرًا في جنازة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، والتى شهدت غيابا تاما لكافة نجوم الفن واقتصر الأمر على حضور عدد من أقاربها ومحبيها.

وأدى الحضور صلاة الجنازة على جثمان أحلام الجريتلي بمسجد القبة الفداوية في منطقة العباسية، والدفن كان في مدافن العائلة العباسية.

حضور فلسطيني
وفي لفة إنسانية أرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن"، اليوم الإثنين، وفدا من السفارة الفلسطينية بالقاهرة يحمل باقة من الزهور لجنازة الفنان الراحل يوسف شعبان.







وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الراحل يوسف شعبان له تاريخ طويل من الأعمال الفنية والمسرحية، والتى ساهمت في تشكيل وجدان الشارع المصري.

وأضاف زكي أن السبب وراء غياب الفنانين عن الجنازة انشغال أغلبهم في أعمال تصوير بجانب تزامن الجنازة مع جنازة الراحلة أحلام الجريتلي.







جنازة يوسف شعبان 
وتابع: "على المستوى الشخصي أعتبر أخويا مات، ويوسف استطاع أن يحببنا فى العديد من الشخصيات التى قدمها خلال مسيرته الفنية وشرفت بالعمل معه بأكثر من عمل، وسيظل إحدى محطات التاريخية في تاريخ الفن العربي". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements