Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قائد عملية اغتيال محمد مبروك في الاختيار 2: قلبي وجعني من المشهد | فيديو

ثقافة وفنون محمد مبروك
الشهيد محمد مبروك

محمد الدمرداش

علق الفنان إسلام جمال، الذى جسد شخصية الإرهابي المتهم باغتيال الشهيد محمد مبروك على مشهد الاغتيال فى الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2، قائلا: "قلبي وجعني والله العظيم، وهناك فرق بين المشاهدة وبين العمل".




حسبي الله
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية "إكسترا نيوز": "حسبي الله ونعم الوكيل فى الخونة، أنا اتخضيت من مشهد الاغتيال واتضايقت، وقلبي مع أسرة الشهيد".

شعور مختلف
وتابع: "شعوري اختلف كثيرًا عن مشاهدة واقعة الاغتيال وبين تصويره، وربنا يرحم الشهيد محمد مبروك".

الاختيار 2
وعرضت فضائية ON E تاسع حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وجسدت أحداث حلقة الليلة من مسلسل الاختيار 2 في مشهد ترقب وتتبع العناصر الإجرامية بجماعة الإخوان للمقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، والذي جسده الفنان إياد نصار، تمهيدًا لإطلاق النيران عليه واغتياله.

محمد عويس
وكشفت أحداث الاختيار 2 بأن زميل الشهيد محمد مبروك، ويدعي المقدم محمد عويس رئيس وحدة مرور الأميرية ويقدم دوره في المسلسل الفنان أحمد شاكر، ساهم بدور كبير في اغتياله حيث أمد العناصر الإجرامية بمعلومات عن الشهيد بمواعيد تحركاته وعنوان منزله مقابل الحصول على فيلا قيمتها 2 مليون جنيه من العناصر التكفيرية.

وبالفعل جسدت الحلقة الـ9 لحظات استشهاد محمد مبروك مساء يوم  17 نوفمبر 2013، بشارع نجاتى فى مدينة نصر، حيث أطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاوزت الـ13 طلقة تجاهه ما أدى إلى استشهاده.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements