رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة مفاجئة من محمد الشرنوبي لـ «هنا الزاهد» على ظهورها بكابينة قيادة طائرة

هنا الزاهد
هنا الزاهد
حرص الفنان محمد الشرنوبي، على مداعبة الفنانة هنا الزاهد في تعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ"إنستجرام" وهي داخل كابينة طائرة.


وكتب محمد الشرنوبي لـ هنا الزاهد: "والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل" في إشارة منه للأزمة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعد ظهور الأول في قمرة قيادة الطائرة.

وظهرت هنا الزاهد في صورتين نشرتهما عبر انستجرام، واقفة أمام إحدى الطائرات المروحية، قبل أن تظهر في الصورة التالية داخل كابينة القيادة، جالسة إلى جوار قائد الطائرة.



وعلقت هنا الزاهد على الجدل الذي سببته صورتها من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، حيث أوضحت عبر خاصية "ستوري إنستجرام" قائلة: "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا.. دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".





حقائق الطائرة

وأوضحت سلطة الطيران المدني عدة نقاط حول صورة الفنانة هنا الزاهد وهي: 

- الطائرة ليست مصرية ولا تخضع لسلطة الطيران المدنى المصرى .


- الطيار لا يحمل الجنسية المصرية.

- الطائرة لها إمكانية الطيران بطيار واحد فقط.

- الطائرات الصغيرة لها إمكانية تسمح للراكب بالجلوس بجوار الطيار لأنها مثل التاكسى الطائر .


- الطائرة خارج المجال الجوي المصرى بخط سير زنزبار إلي سرينجيتي بدولة تنزانيا .

سيرة هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، وبدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

رجالة البيت 


وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة.


ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.
الجريدة الرسمية