Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"خلي بالك من زيزي" الحلقة 27.. أمينة خليل تعترف لصفاء الطوخي بحقيقة مرضها وتايسون يشعر بالندم | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عرضت منصة شاهد vip الحلقة 27 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

أبرز الأحداث

وتوالت الأحداث فعقب أن قامت زيزي "أمينة خليل" باعتراف لصفاء الطوخي وبيومي فؤاد بحقيقة مرضها النفسي وهو أنها تعاني من ADHD "تشتت الانتباه وفرط الحركة" وكشفت لهم أن السبب وراء هذا المرض الطرق السلبيه التي كانوا يعاملونها بها في طفولتها.. وقالت أمينة خليل "زيزي" لوالديها: "أنتم السبب.. كل الغضب والتشتت بسبب حبسكم ليا بالساعات".

وتجاهل بيومي فؤاد حديثها.. فيما شعرت صفاء الطوخي ببعض الأسى من حديثها، وقررت فتح صفحة جديدة مع ابنتها زيزي.

على جانب آخر، ظهر الفنان القدير صلاح عبد الله للمرة الأولى في المسلسل ليجسد دور خال "تايسون - محمد ممدوح" الذي يصنع له مفاجأة كبرى، وهي اعترافه بتسليمه الأرض الزراعية التي ورثها من والدته الراحلة، وذلك لانتهاء قضايا الميراث بينهما التي استمرت لمدة 15 عامًا بالمحاكم.


الأمر الذي يُشعر تايسون بأنه أساء الظن في أقاربه بسبب حديث والدته الراحلة.. ويدخل في حالة من الذهول عقب الصدمة التي كشفتها له السنين.. وعقب علمه بأن والدته كانت تخدعه طيلة الـ20 سنة الماضية.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض خلي بالك من زيزي
وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements