Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مسلسل أحمد السقا الجديد في رمضان 2022

ثقافة وفنون 2021_5_5_13_20_43_829
السقا

خالد شاهين

تعاقد الفنان أحمد السقا مع شركة سنرجي والمنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل جديد ليشارك به في السباق الرمضاني المقبل، بعد أن قدم مسلسل "نسل الأغراب " مع الفنان أمير كرارة.


رمضان 2022
وكشف مصدر من داخل الشركة أن السقا سيقوم ببطولة المسلسل الذي يكتبه ويخرجه المخرج محمد سامي ليكون هذا العمل هو الثالث لهما بعد مسلسل " ولد الغلابة" و" نسل الأغراب".

أحمد السقا ومحمد سامي
وأضاف المصدر أن محمد سامي تحدث مع السقا وكشف له عن بعض الخطوط العريضة الخاصة بالمسلسل وعن قصته، ليوافق السقا على الفور.

ومن المقرر أن يبدأ سامي في كتابة السيناريو بعد الانتهاء من تصوير فيلم " العميل صفر" مع الفنان اكرم حسني.

نسل الأغراب
وكانت شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب عددًا كبيرًا من الوفيات للفنانين المشاركين في العمل على رأسهم حمزة الغريب الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مالك، الذي تم قتله على يد غفران الغريب وأرسل جثته إلى عساف، كما قتل غفران أيضًا علي الغريب انتقامًا على تسببه في انهيار تجارة الأفيون الخاصة به.

أما عساف الغريب فقد قتل بكري زلط ووالده، كما قتل كذلك العمدة حسيب الذي يجسد شخصيته الفنان إدوارد، وقُتل كل من صالح مساعد غفران وشقيقه سعادة في ظل اقتحام الأهالي سرايا غفران الغريب وحرقها، أما غفران الغريب وعساف الغريب فتم إعدامهما نظرًا للظلم الذي تسببا فيه، هذا بخلاف الأموات من الرجال الذين حاولوا اقتحام سرايا عساف الغريب على يد رجاله وأيضًا بخلاف اثنين من رجال غفران قتلهما علي أثناء محاولته الدفاع عن نفسه.

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب شهدت انتصار الشرطة على الظلم والعدوان، حيث ثأرت لعلي الغريب الذي راحت روحه غدرًا على يد غفران الغريب، حيث قبضت الشرطة على عساف الغريب هو وغفران في سرايا عساف قبيل أن يقتل كل منهما الآخر، وبعد عام يتم تنفيذ حكم الإعدام بهما لتثأر الشرطة لكل من تأذى من ظلم غفران وعساف الغريب.

وحاولت جليلة الانتقام من غفران الغريب ووجهت له السلاح ولكن والدته تبعدها فيضربها غفران ويؤكد لها أنه من قتل حمزة وشقيقها علي الغريب ووالدها عتمان الغريب، فتوعده بأنها ستقتله، كما علمت جليلة بأن حسيب قد قتل هو الآخر وهو ما دفعها إلى الذهاب والاستعانة بأهل البلد وحكت لهم ما حدث فيتجه الجموع إلى سرايا غفران الغريب ويحرقونها ويقتلون سعادة وصالح وعساف يقتل بكري ووالده وسط تهليل غجر زلط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements