رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مفاجأة محمد منير للجمهور | فيديو

محمد منير
محمد منير
تحدث الفنان محمد منير عن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة قائلًا: "حالتي الصحية بخير وفي تحسن وأنا بخير، فأنا مررت بفترة مرضية صعبة فى حياتي".

محمد منير

وأضاف محمد منير فى مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" تقديم الإعلامية ريهام إبراهيم المذاع على فضائية "cbc"، أنه يستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة عن شهداء الشرطة فى مصر، بمناسبة عيد الشرطة.

الكينج
وأوضح "الكينج" أنه يستعد لطرح عدد من الأغاني في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجمهور هو سر نجاح أى فنان، وسر سعادته، لافتًا إلى أنه يستعد لإقامة عدد من الحفلات الغنائية لإمتاع الجمهور.



كان الملحن الموسيقي مدين نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة له رفقة النجم محمد منير من تحضيرات أغنيات ألبوم الكينج الجديد.

وكان الكينج محمد منير طرح أغنيتين من ألبومه الجديد "باب الجمال"، حيث كانت الأولى بعنوان الألبوم، والثانية حملت اسم "فينك يا حبيبي".

ويحتوي ألبوم محمد منير على عدد من الأغنيات الأخرى بخلاف "باب الجمال" وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن  يطرح باقي أغاني ألبومه الجديد عبر منصات الموسيقى والسوشيال ميديا خلال أيام.

وعلى الجانب الآخر، كانت جمعية المؤلفين والملحنين الناشرين أصدرت بيانًا بشأن حذف فيديو أغنية "فينك يا حبيبي"، التي طرحها الكينج محمد منير عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مشيرةً إلى أن الجمعية لم تتسلم حتى الآن أي شكوى من الكينج أو قنوات على حذف الأغنية.

ونص البيان على الآتي: "لم تتسلم الجمعية أي شكوى من جانب الكينج محمد منير أو قنوات تفيد بحذف الأغنية أو وقف بثها، و"صوت الدلتا" تمتلك فقط حقوق التسجيل بصوت المطرب الأصلي، ولكن المنوط بالموافقة ومنح تصاريح لأي جهة إنتاجية أو مطرب هما المؤلف والملحن فقط أو من ينوب عنهما".

وتابع البيان: "الشركة المنتجة تمتلك حقوق "فينك يا حبيبي" بصوت بحر أبو جريشة فقط، ومسؤولو "قنوات" حصلوا على موافقة وتصاريح من جمعية المؤلفين والملحنين باستغلال الكلمات واللحن مرة أخرى، ولم يتم التصريح باستغلال التسجيل الأصلي وبالتالي ليس هناك أي مشكلة قانونية على الإطلاق".

يذكر أن محمد منير كان قد تعرض الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة: ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنه من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.
الجريدة الرسمية