رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على فارق العمر بين دينا وشقيقها أحمد داش

أحمد داش وشقيقته
أحمد داش وشقيقته "دينا"
تداول رواد السوشيال ميديا صورا للفنان الشاب أحمد داش وشقيقته دينا داش التي احتفلت بعقد قرانها منذ ما يقرب من شهر على محمود أبو الغيط، وذلك في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.


فارق العمر بين أحمد داش وشقيقته


وتعتبر دينا داش هي الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش، من مواليد عام 1996 وتبلغ من العمر 25 عامًا، وتقدم لمتابعيها ومشتركي قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من الفتيات نصائح حول كيفية استخدام المكياج وأحدث صيحات الموضة.

ويبلغ فرق العمر بينها وبين شقيقها الفنان الشاب أحمد داش 4 سنوات، حيث ولد في 5 أكتوبر عام 2000.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رقصها رفقة زوجها، حيث تفاعل الكثيرون مع الفيديو بالتعليقات المميزة كما حصد العديد من المشاركات بشكل واسع.

أعمال أحمد داش الجديدة


وفي سياق آخر، يواصل حاليًا الفنان أحمد داش تصوير دوريه في مسلسلي "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، و"نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، استعدادًا للعرض في شهر رمضان.

مسلسل البرنس

وكانت آخر أعمال أحمد داش مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان والذى جسد خلاله شخصية عادل الشاب المدمن الذي يعاني مرض الإدمان ويحاول شقيقه أن يبعده كل البعد عن هذا الطريق، ولكنه لا يستطيع أن يبعد عنه إلا بعد وفاة حبيبته.

ويدور المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه يتولى مسؤولية الجميع.

مسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
الجريدة الرسمية