Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحرك قوات الأمن لفض اعتصام رابعة في الحلقة الرابعة من "الاختيار 2"

ثقافة وفنون 607473a4421aa976e47d8699
الاختيار

خالد شاهين

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2" أحداثا هامة، حيث بدأت الأحداث بدخول "هادي الجيار" المستشفى والذي يجسد شخصية والد الضابط يوسف "أحمد مكي"، لتنتقل الاحداث بعدها إلى الضابط "زكريا" كريم عبد العزيز وصديقه مبروك "إياد نصار" اللذان يعملان في جهاز الأمن الوطني، وينجحان في دخول اعتصام رابعة ليتفقدا الأمر ويجمعا بعض المعلومات عن الاعتصام وما يحدث بداخله. 



زكريا ومبروك داخل اعتصام رابعة

وينجح زكريا ومبروك في انقاذ احد الضباط الذين تم احتجازهم من قبل أفراد الجماعة الارهابية داخل الاعتصام، حيث كان ينوي أفراد الإرهابية قتله لكن نجح زكريا ومبروك في إخراجه من الاعتصام وإنقاذه من أيديهم. 


اجتماع الضباط بقيادات الإرهابية

والتقى ثلاثة ضباط من الامن العام بأحد أفراد الجماعة الإرهابية داخل شقة بمنطقة مدينة نصر، وهم الضباط المنتمين لتلك الجماعة، ويدلون له ببعض المعلومات، ويطلب منهم تلك الشخص أن يتقصوا عن نية أفراد الأمن حول اعتصام رابعة وهل هناك قرار بفض الاعتصام أم لا. 

وعلى الرغم من أن التعليمات قد صدرت الا أن القيادة لم تخبر أحدا من الضباط بها إلا قبل التحرك بساعات قليلة. 

قرار فض اعتصام رابعة

ويجتمع أحد القيادات مع الضباط ويخبرهم بأن الفض سيكون سلمي مع الحفاظ على ضبط النفس وعدم استخدام السلاح إلا إذا واجهوا اطلاق نيران عليهم من قبل الأشخاص المسلحين داخل الاعتصام. 

تعليمات لسكان ميدان رابعة العدوية بإغلاق النوافذ

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة بتحرك القوات متجهة إلى ميدان رابعة العدوية لفض الاعتصام مع اذاعة التنبيه بالتليفزيون بإغلاق النوافذ للمواطنين المقيمين في ميدان رابعة العدوية والمناطق المجاورة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements