رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تصدرها محرك البحث.. هل علقت بسنت نور الدين على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة؟

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين
حالة من الجدل حول اليوتيوبر والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، خاصة بعد حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، والأمر الثاني الذي ساهم في تصدرها محرك البحث جوجل، تعليقها الغامض على ارتباط زوجها السابق الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة.

 
وكتبت بسنت نور الدين عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "أنا وقفت على الريد كاربت.. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

ارتباط معز مسعود وحلا شيحة
أما عن تعليقها على على خبر ارتباط زوجها السابق الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة، فلم تعلق صراحة على الحدث، إلا أن رواد السوشيال ميديا ربطوا بين إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، وقصة ارتباط زوجها السابق، مؤكدين أنها تعلق على الحدث بشكل غير مباشر، حيث تألقت بسنت نور الدين بإطلالة بسيطة وناعمة، وعلقت على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وعلقت عليها قائلة: "بالبساطة دي" وتعليق آخر: "ودائما القمر رفيقى فى اكثر اوقاتى سعادة".

الجدير بالذكر أن بسنت نور الدين، من مواليد محافظة المنوفية، تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009،وعملت في مجال الإرشاد السياحي، وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وكان ذلك أحد أسباب إعجاب الداعية الإسلامي معز مسعود بها.

وبدأت بسنت نور الدين رحلتها في مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها 3 فيديوهات، استطاعت من خلالها تحقيق 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر.

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين
دعمها الداعية الإسلامي معز مسعود في شهر مايو 2017، وعبر عن إعجابه بما تقوم به، وبعدها نشأت علاقة بينهما إلى تم الزواج في 29 سبتمبر 2017، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما لمدة 179 يومًا فقط.
الجريدة الرسمية