Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بكورونا.. خالد النبوي يكشف آخر تطورات حالته الصحية

ثقافة وفنون خالد النبوي
خالد النبوي

سارة عبد المجيد

كشف الفنان خالد النبوي آخر تطورات حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا الوبائي.


وقال خالد النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": مساء نور على كل الأحباب الغاليين.


الحمد لله فى آخر فترة العزل، ان شاء الله أخرج منها على خير... مرض كورونا خطير ، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس.

وأضاف النبوي: كل سنة وإنتم طيبيين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها.


كورونا


يشار إلي أنه عقب أن انتشرت أخبار إصابة خالد النبوي بكورنا تفاعل معه عدد كبير من محبيه من داخل وخارج الوسط الفني والرياضي طالبين الشفاء له، ومن أبرزهم نشوي مصطفي و طارق لطفي وهند صبري ومحمد جمعة وأحمد شوبير وعمرو محمود ياسين ومنه فضالي وغيرهم الكثير.

تفاصيل مرض خالد النبوي 


وكان قد دخل النبوي العناية المركزة في مستشفى السلام الدولي بالمعادي بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولكن سرعان ما تحسنت صحته على نحو كبير.


خالد النبوي

يذكر أن الفنان خالد النبوي كان قد خطف الأنظار في الفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذي تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

فيلم قمر 14

وكان الفنان خالد النبوي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم قمر 14، والذي يواصل تصويره في الوقت الحالي.

ونشر خالد النبوي صورًا من كواليس تصوير الفيلم معلقًا عليها قائلًا: "مراد فهمي فيلم #قمر_14 صيف 2021".

فيلم "قمر 14"، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.


فيلم أهل الكهف

وفي سياق آخر، يشارك الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

واحتفل مؤخرًا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements