Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أن أثارت جدلا.. سر "لحية" كريم عبد العزيز في الحلقة الأولى من الاختيار 2

ثقافة وفنون الاختيار
الاختيار 2

رضا عبدالنبي

حققت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 "رجال الطل" نسب مشاهدة عالية، وتبعتها حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، وكان أبرز المشاهد المثيرة للتساؤلات هي ظهور الفنان كريم عبد العزيز، بلحية لا تتناسب مع المظهر العام لضباط الشرطة الذين يتوجب عليهم أن يكونوا دائما حليقي اللحية.


والرد على ذلك جاء في أحد المشاهد، بشكل غير مباشر، حيث إنه ضمن أحداث الحلقة الأولى من الاختيار 2، تضمنت إلقاء القبض على أحد شباب جماعة الإخوان المتورط في التخطيط لعملية إرهابية "ويقوم بدوره الفنان محمد فراج"، وكان الضابط زكريا عيسى "كريم عبد العزيز" هو المكلف بالتحقيق معه، وطيلة مدة التحقيق كان يتوجب على محمد فراج أن يكون وجهه للحائط دون أن يرى الضابط المكلف بالتحقيق معه "كريم عبد العزيز"، وأثناء التحقيق يتعمد كريم عبد العزيز أن يظهر أمام محمد فراج، قائلًا: "أنا محدش بيشوفني وطالما شوفتني يبقى مش هتخرج من هنا"، وفيها توضيح غير مباشر بسبب إطلاق كريم عبد العزيز لحيته، والتي من خلالها يمكنه النزول والاندماج في الشارع وسط المواطنين دون أن يشك به أحد، خاصة أن أحداث الحلقة والمسلسل تدور خلال فترة اعتصام رابعة العدوية.


برومو مسلسل الاختيار 2 
وطرحت شركة سينرجي مؤخرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لـ مسلسل الاختيار2.. رجال الظل، للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل الاختيار 2
وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "برومو مسلسل الاختيار 2.. الحرب ماانتهتش"، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

فريق مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كواليس مسلسل الاختيار 2
وكان المخرج بيتر ميمي نشر صورة من كواليس مسلسل "الاختيار2" الذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.

وظهر بيتر ميمي في الصورة برفقة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي وعلق عبر حسابه على انستجرام قائلا: "منتخب العالم".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements