رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب JHUND.. أميتاب باتشان يعود للسينما من جديد

JHUND
JHUND
كشف الممثل الهندي الشهير صاحب الـ 78 عاماً أميتاب باتشان عن  عودته للسينما من جديد، معلناً عن موعد طرح أحدث أعماله السينمائية بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا الوبائي.


حيث نشر باتشان صورة للملصق الدعائي لفيلمه الجديد JHUND عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram، قائلاً: "كورونا أصابتنا بالعديد من النكسات، لكن حان وقت العودة إلى السينما من جديد.. JHUND سيصدر فى 18 يونيو 2021".

يشار إلى أن أميتاب باتشان كان أعلن تعافيه من فيروس كورونا في أغسطس الماضي بعدما أصابه هو وأسرته، حيث يعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.


الجدير بالذكر أن الهند بدأت بالسماح بنسبة إشغال 100% في دور السينما، وأكدت وزارة الإعلام والإذاعة الهندية أن ترتيب الجلوس داخل قاعة المحاضرات في دور السينما والمسارح، سيسمح بسعة جلوس تصل إلى 100%، وتظل تدابير الوقاية المختلفة من كورونا إلزامية لكل من موظفي السينما وروادها.

كما يؤخذ في الاعتبار أوقات العرض والحجوزات المتقطعة، والتباعد الاجتماعي الإلزامي، واستخدام أقنعة الوجه ومعقمات اليدين، كما فرضت الحكومة مبادئ توجيهية مفصلة لتهوية القاعات داخل دور السينما، مع الإستغناء التام عن المكيفات الكهربائية. 
الجريدة الرسمية