Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ثقافة وفنون maxresdefault
نجيب زاهي زركش

منى محمود

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مسلسل نجيب زاهي زركش خاصة أن البرومو الخاص بالمسلسل جذب الأنظار بمجرد انطلاقه وهو ما دفع الكثيرون للبحث عن كل تفاصيل المسلسل الذي يمثل عودة للنجم يحيى الفخراني بعد غياب إلى مسلسلات رمضان.


القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان.

قصة نجيب زاهي زركش
كشفت مصادر لـ"فيتو" عن بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث.


وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، مع أولاده الثلاثة وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش
تشهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش والمقرر عرضها بداية الشهر الكريم تواجد زوجة يحيى الفخراني التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر بأحد المستشفيات بعد تعرضها لحادث.

هالة فاخر
وعلمت فيتو أن الفنانة هالة فاخر تعتبر ضيف شرف في المسلسل حيث تتوفي خلال الحلقة الأولى من العمل، وداخل أحد العمارات بمنطقة وسط القاهرة، صور الفخراني جانب من أحداث دوره في مسلسل نجيب زاهي زركش المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2021، بعد غياب عامين عن الشاشة، وفضل الفخراني العودة من خلال أحد السيناريوهات التي يكتبها عبدالرحيم كمال.

وخلال أحداث العمل يبدأ نجيب الذى يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني في العطف على أطفال الشوارع ويحاول بقدر الإمكان أن يوفر لهم كل ما يحتاجونه، مما يجعل أبناءه يدخلون معه في صدامات كثيرة بسبب إنفاق كل أمواله على هؤلاء الأطفال.

ميزانية نجيب زاهي زركش
علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

أبطال نجيب زاهي زركش
مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي
يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements