رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة مخرج مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير" بفيروس كورونا

مصطفى فكري
مصطفى فكري
أعلن المخرج مصطفى فكري، مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير" لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" عن تأكد إصابته بفيروس كورونا الوبائي.



وكان مصطفى قد بدأ بتصوير مسلسل "اللي مالوش كبير" منذ أكثر من شهر بعدما استقر على فريق العمل، ويعد المسلسل التعاون الثاني مع ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد نجاح مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي.

على جانب آخر نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي تقوم ببطولته مع الفنان خالد الصاوي وأحمد العوضي وظهرت ياسمين وهي تصور أحد المشاهد داخل السيارة وبرفقتها الفنان خالد الصاوي، الذي رحبت به في المسلسل معبرة عن سعادتها لمشاركته في البطولة.


 
وكان قد سبق التعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قبل زواجهما، وذلك من خلال مسلسل «لآخر نفس»، الذي عُرض عام 2019.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

مسلسل «لآخر نفس»، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، وأحمد عز، وهو من تأليف عبد الله حسن وإخراج حسام علي.

وشارك الفنان أحمد العوضي في دراما رمضان الماضي 2020 من خلال مسلسل "الاختيار" والذي جسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماوي، المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتدور قصة المسلسل حول العقيد الشهيد أحمد صابر منسي أحد أبطال القوات المسلحة، والذي استشهد عام 2017 على يد الجماعات الإرهابية.
الجريدة الرسمية