رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من محمد الشرنوبي بعد حكم حبس المنتجة سارة الطباخ عامين

المطرب محمد الشرنوبي
المطرب محمد الشرنوبي
علق المطرب محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، على قرار محكمة جنوب الجيزة الابتدائية بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين لتبديدها مبالغ مالية للمطرب، بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.



وكتب محمد الشرنوبي عبر خاصية "الاستوري" قائلا: "الحمد لله ربنا مبيضيعش حق حد".






وقضت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.





وسبق واتهمت سارة الطباخ المطرب الشرنوبي بسرقة "سكوتر" منها، وطلبت جهات التحقيق استدعاء المنتجة للإدلاء بأقوالها بشكواها، كما أمرت باستدعاء المطرب لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا من سيدة تطلب فيه تحرير محضر لفقدها دراجة نارية "سكوتر" مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في 6 أكتوبر.


وانتقلت قوة أمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لقسم الشرطة الذي أخطر نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار أسامة ربيع، رئيس النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخر كان الفنان محمد الشرنوبي احتفل مؤخرا رفقة زوجته بالكريسماس، حيث نشرت راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورا من احتفالها وزوجها بالكريسماس رفقة أصدقائهما، وذلك بعد إعلان تعافيهما من فيروس كورونا المستجد. 


وكان الفنان محمد الشرنوبي، أعلن إصابته بالفيروس في 19 ديسمبر الجاري، كما أعلنت زوجته راندا رياض في نفس اليوم إصابتها أيضا بالفيروس وكتبت عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "نتيجة تحليل كورونا طلعت إيجابي، وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن".


وطمأن الشرنوبي جمهوره وقتها بأن حالته الصحية جيدة ويتواجد داخل العزل المنزلي بمفرده، كما أن الأعراض التي صاحبت إصابته بالمرض لم تكن خطيرة، وتمثلت في ارتفاع درجة الحرارة وفقدان حاسة الشم والتذوق، إلا أن درجة حرارته انخفضت وأصبحت في معدلها الطبيعي.

الجريدة الرسمية