Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. محمد رمضان يثير الجدل بأغنية تحمل اسمه | فيديو

ثقافة وفنون b5d76fc883b0df73f412932fd305764a
محمد رمضان

عبد الله نبيل

فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره لأول مرة باستغلال اسمه في أغنية، وذلك بعد أعلن استعداده إطلاق أغنية جديدة تحمل اسم "رمضان"، وذلك غدا 3 مارس عبر قناته على يوتيوب.

ونشر رمضان عبر صفحته على "إنستجرام" مقطعًا صغيرًا من الأغنية كتب عليه: "ميعادنا إن شاء الله 3 مارس على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية رمضان ثقة فى الله نجاح".

محمد رمضان يخرج عن المألوف بأغنية جديدة

وتقول كلمات الأغنية: "محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني.. مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني.. يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك.. مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته".



كواليس مسلسل موسى لمحمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء الفنانتان عارفة عبد الرسول وعبير صبري.

كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسى.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى شهد خلافًا حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل، الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021.

وتأتي عودة رمضان والبداية بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرًا".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف". 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements