رئيس التحرير
عصام كامل

توقعات الابراج 2021| توقعات برج العذراء 2021 احترس من العدوى

فيتو
توقعات الابراج 2021.. كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الابراج 2021، و الابراج الاكثر حظا 2021 ، و توقعات الابراج لسنة 2021 ، و أكثر الأبراج حظا 2021 ، وتوقعات برج العذراء 2021، إن عام 2021 سيكون عام  الحركة والإنجاز لـ مواليد برج العذراء.



توقعات الابراج 2021

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج العذراء 2021 ، و حظ برج العذراء 2021، أنه في حال إذا كان مواليد برج العذراء متزوجا على الصعيد العاطفي، فإن الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بشريك حياتك هي خلال الفترة من ٨ يناير إلى ١٧ فبراير، ولكن يجب عليك تجنب الصدام مع شريك حياتك  خلال الفترة من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، و من ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو.



توقعات برج العذراء 2021 

أما في حال أن يكون مواليد برج العذراء 2021 أعزبا، أنه يجب على مواليد برج العذراء عدم التسرع في قرار الارتباط وتميل لدراسة الطرف الآخر بتأنيو ينفعك ذلك خاصة من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، وأيضا من ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو.



توقعات برج العذراء 2021 على الصعيد المالي 

أما على الصعيد المالي،  فإن تواجد "المشتري" و"زحل" بمنزلك السادس هذا العام يدفعك لوضع ميزانية محددة  ويساعدك على توجيه جهودك لتحقيق المكاسب، وحذرت خبيرة الأبراج مواليد برج العذراء خلال الفترة  من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، و من ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو من الخوض في مغامرات.



حظ برج العذراء 2021
أما على الصعيد الصحي قالت عبير فؤاد، إن مواليد برج العذراء يتمتعون بالطاقة والنشاط معظم الوقت بعام 2021، وحذرت من الفترة   من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، ومن ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو للاهتمام أكثر بالصحة و الاحتراس من أي عدوى.


توقعات برج العذراء 2021 على الصعيد المهني والاجتماعي 

وأما على الصعيد المهني والاجتماعي فترى خبيرة الابراج، أن "المشتري" و"زحل" بمنزل العمل، و"أورانوس" بمنزل الحظ، ويمنحك ذلك روح استقلالية وموهبة تنظيمية وقدرة على الابتكار وتوظف جهودك في اتجاه سليم، فقط من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، ومن ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو عدم التسرع  في توقيع أوراق أو عقود والمغامرة.
الجريدة الرسمية