رئيس التحرير
عصام كامل

"بيفورت" توفر أحدث حلول الدفع الإلكتروني لشركات الطيران والسياحة


أكدت شركة بيفورت PAYFORT، بوابة المدفوعات الإلكترونية، أن استراتيجيتها تهدف إلى مساعدة شركات الطيران والسياحة في الشرق الأوسط على تلبية متطلبات المستهلكين نحو الحجز والدفع الإلكتروني.


وخلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تطرح بيفورت PAYFORT مجموعتها الكاملة لحلول الدفع المبتكرة التي تهدف إلى تمكين شركات السفر والضيافة من الاستفادة من الفرص التجارية التي توفرها خدمات الدفع الإلكتروني.

وقال عمر سدودي الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT، إن الشركة تدعم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم من خلال شركات دفع تتمتع بشهرة عالمية من بينها أمريكان اكسبريس American Express وكاشcashU وماستر كارد MasterCard وفيزا Visa".

وفيما تمثل شركات الطيران بدول مجلس التعاون الخليجي نحو 11% من سوق السفر على المستوى العالمي، فإن نحو 7% فقط من مبيعاتها في المتوسط يتم حجزها إلكترونيا.

وأضاف سدودي أن الوقت حان لكي تتجه شركات الطيران في المنطقة نحو تخصيص استثمارات من أجل تطوير خيارات وقنوات الدفع الإلكتروني لديها. إن الاتجاهات المتزايدة للنمو في هذا المجال تعززها حقيقة التحول في اتجاهات المستهلكين نحو الحجز إلكترونيا، بعيد عن القنوات التقليدية، إلى جانب حقيقة أن الكثير من شركات الطيران في المنطقة لا تزال نسبة الحجز الإلكتروني لديها لا تتجاوز الـ5% من إجمالي المبيعات.
الجريدة الرسمية