رئيس التحرير
عصام كامل

قيادات مديريات الأمن تشارك الأقباط فرحتهم بعيد القيامة


شاركت وزارة الداخلية الأقباط، اليوم الإثنين، في الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وحضر مدير أمن الغربية، وقيادات المديرية القداس المقام في كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا، كما توجه وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم صباح اليوم إلى ذات الكنيسة على رأس وفد من قيادات وضباط المديرية.


وحضر محافظ الإقليم لتقديم التهنئة أيضًا، كما توجه الوزير عقب ذلك إلى كنيسة السيدة العزاء بالمحلة لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

من ناحية أخرى وفى إطار تلك المناسبة قدم اللواء مدير أمن السويس، وقيادات المديرية التهنئة للأقباط، وتوجه مدير أمن الدقهلية يرافقه المحافظ إلى كنائس المنصورة (الروم الكاثوليك، الإنجيلية، مطرانية الأقباط الأرثوذكس، الروم الأرثوذكس، المسيح الملاك) لتهنئة الاقباط بعيد الميلاد.

وشارك محافظ مطروح يرافقه قائد المنطقة الغربية، ومدير الأمن، وقيادات المديرية، الإخوة الأقباط احتفالاتهم بالعيد وقدموا لهم التهنئة.

من ناحية أخرى فاجأ مدير أمن الفيوم القوات النظامية والبحثية المعينة لتأمين الكنائس خلال احتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد، وتفقد الحالة الأمنية بدائرة مدينة الفيوم خلال الاحتفالات، وشدد على القوات بضرورة اليقظة التامة أثناء التواجد بالخدمات نظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
الجريدة الرسمية