رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "عبد العزيز" يبحث مع رئيس اتحاد الترايثلون دعم اللعبة


التقى المهندس، خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للترايثلون، واللواء عمرو سويلم العضو التنفيذى للاتحاد المصري للترايثلون (الثلاثي) لاستعراض نتائج مصر في بطولة أفريقيا للترايثلون التي أقيمت مؤخرا في شرم الشيخ.


وطالب رئيس الاتحادات المصري والعربي والأفريقي للترايثلون وزير الشباب والرياضة بجلب مدير فنى أجنبي لتدريب الشباب وإعدادهم بالشكل المناسب لتحقيق الميداليات لمصر في مختلف المجالات، وصرف مكافآت للاعبين الذين حققوا الميداليات الفضية والبرونزية في بطولة أفريقيا للترايثلون، مقدما الشكر لوزير الشباب والرياضة على مساندة الاتحاد المصري للترايثلون.

ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز، دعمه لاتحاد الترايثلون لإعداد أبطال مصر وتحقيق الإنجازات والبطولات في مختلف المحافل، مطالبا المسئولين بالاتحاد بإعداد مذكرة بكل ما يرغبونه من طلبات من الوزارة لتنفيذها على الفور.

يذكر أن مصر حققت نتائج مميزة في بطولة أفريقيا للترايثلون حيث نجح اللاعب محمد أشرف في الحصول فضية الناشئين وبرونزية الناشئات لرحاب حمدي وبرونزية الشابات لفاطمة هجرس.
الجريدة الرسمية