رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بورسعيد تستضيف ملتقي قادة فرق الجوالة


تستقبل المدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد، المرحلة الثالثة من ملتقي منسقي وقادة فرق الجوالة والجوالات.

وتنفذ الملتقى الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من 12 إلى 16 أبريل الجاري، بمشاركة 220 شابًّا وفتاة من محافظات "الدقهلية، أسيوط، أسوان، مرسي مطروح، الإسكندرية، والوادي الجديد"، بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات.


ويتطرق الملتقي إلى موضوعات عدة، منها "الهيكل التنظيمي للكشافة والمرشدات، وكيفية إدارة الوحدة الكشفية، وطرق جذب الأعضاء للكشافة وتنمية العضوية، وكيفية وضع خطة سنوية للفريق، وأساليب إدارة اجتماعات الفرق"، بالإضافة إلى تنظيم ندوة في مهارات القائد الناجح ومهارات القيادة.

ومن المقرر أن يستهدف الملتقي1177 منسقًا وقائدًا من فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب على مستوي المحافظات، وذلك خلال المرحلة الأولى بمعسكر أبي قير بالإسكندرية، خلال الفترة من 29 مارس الجاري حتى 30 أبريل المقبل.

و يمتد الملتقى إلى أربع مراحل، أولها من 29 مارس الجاري حتى 2 أبريل المقبل، الثانية من 12 أبريل حتى 16 أبريل، الثالثة من 22 أبريل حتى 26 أبريل، والأخيرة من 26 أبريل حتى 30 أبريل المقبل، وتنظم المرحلتان الأولى والثالثة بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، والمرحلتان الثانية والرابعة بالمدينة الشبابية ببورسعيد.
الجريدة الرسمية