رئيس التحرير
عصام كامل

النتائج خادعة.. يا أهلي!!


■ فوز النادي الأهلي بكأس أندية أفريقيا وكأس السوبر الإفريقى نتيجة خادعة جدًا.. فهو يعيش أسوأ عصوره منذ أكثر من نصف قرن.. فلم يسبق في التاريخ أن انهزم الأهلي في عشر مباريات رسمية خلال أربعة أشهر إلا عام ٢٠١٤ حيث خسر في الدوري ٤ مباريات؛ منها مباراتان رايح جاى من نادي الداخلية بقيادة المدرب علاء عبدالعلا.. وخسر ٤ مباريات في كأس أندية أفريقيا؛ منها مباراتان رايح جاى في أسبوع واحد أمام نادي أهلي بنغازى الليبى، بقيادة المدرب المصرى المتميز طارق العشرى.. وخسر مباراتين في كأس أندية العالم التي أقيمت بأغادير بالمغرب وعاد من هناك بخفى حنين وشوية كسكسى مغربى وحجاب مغربى لمحمد يوسف!!



■ نادي الزمالك في موقف إنسانى استضاف سبعين طفلًا يتيمًا يوم الجمعة الماضى «يوم اليتيم».. قاموا بجولة داخل أروقة النادي بناء على طلبهم، وأمر مرتضى منصور رئيس النادي بتقديم وجبات غذائية في المطعم، وطلب من علاء مقلد مدير عام النادي تقديم هدية تحمل شعار النادي لكل طفل وطفلة يتيمة.. بصراحة موقف نبيل يحسب لمرتضى منصور وعلاء مقلد!!

■ لا أصدق أن لاعب حرس الحدود أيمن حفنى نصب على إدارة نادي أهلي طرابلس الليبى، الذي يدربه الآن طلعت يوسف بعد عودة حسام البدرى.

«يقال إن اللاعب حصل على ١٥٠ ألف دولار »، «أكثر من مليون جنيه» وحصل النادي على مثل المبلغ مقابل الإعارة ستة أشهر.. وبعد أن قبض المبلغ عاد إلى القاهرة بحجة وفاة أحد أقاربه، ورفض أن يعود إلى ليبيا مرة أخرى.. ويرفض أن يرد المبلغ لأهلي طرابلس!

هل يتدخل أولاد الحلال لحل المشكلة بدلًا من فضيحة رياضية تمس كل الرياضيين المصريين؟!!
الجريدة الرسمية