رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. عبدالعزيز: سيتم مراجعة حدود أرض شباب عزبة العرب مع المحافظ


أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن محافظ القاهرة  قام بتخصيص 10 أفدنة بعزبة العرب بالدويقة للوزارة لإنشاء مركز شباب متكامل بها ليخدم أهالي المنطقة.


جاء ذلك خلال تفقده لأرض المركز المخصصة، اليوم السبت، برفقة رمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومارجريت فتحى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وقام عبد العزيز بجولة تفقدية لعزبة العرب بالدويقة وسط ترحيب كبير من أهالي العزبة والذي حرص البعض منهم على مرافقة الوزير حتى يصل للأرض المخصصة من المحافظة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه سيتم مراجعة حدود الأرض المخصصة مع محافظة القاهرة للبدء الفورى في إنشاء مركز شباب بها، مبينا أن المركز سيتم إسناد إنشائه إلى الإنتاج الحربي ومن المحتمل أن يتم إنشاؤه على أكثر من مستوى نظرا لطبيعة الأرض.

كان المهندس خالد عبد العزيز قد بدأ جولته التفقدية اليوم للنادي المصري القاهرى، ومركز شباب منشأة ناصر، ونادي مدينة نصر، ومركز شباب إمبابة ومنتدى شباب إمبابة، ومركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة، ونادي القاهرة الجديد، ونادي الشباب الرياضى.
الجريدة الرسمية