رئيس التحرير
عصام كامل

تكسير العظام في الأهلي والزمالك!!


◄ يوم الجمعة القادم ولأول مرة في التاريخ تجرى انتخابات ناديي الأهلي والزمالك في يوم واحد وهو حدث لن يشد اهتمام المصريين وحدهم بل سيتابعه كل أبناء العالم العربي لأنه حدث فريد.


في الأهلي انقسم ولأول مرة أيضا أعضاء مجلس إدارة الأهلي.. حسن حمدي ومحمود الخطيب وهشام سعيد يؤيدون المرشح محمود طاهر على الرئاسة.. بينما انحاز الخالدان خالد مرتجى وخالد الدرندلي للمرشح إبراهيم المعلم.. أما النائب العام الأسبق المستشار عبدالمجيد محمود ووزيرا الرياضة السابقان العامري فاروق وطاهر أبوزيد فهم يقفون وبقوة وراء محمود طاهر وهو في رأيي ما سوف يرجح كفة الطاهر محمود طاهر لا سيما أن عائلة المرحوم صالح سليم ولأول مرة وفي حدث غير مسبوق، الزوجة والأولاد يصدرون بيانا يعلنون فيه وقوفهم وتضامنهم مع محمود طاهر.. وبصراحة يستاهل!!

◄ في الزمالك أدعو الله ألا تتأزم الأمور بعد أن توترت الأعصاب يوم ندوة مرشح الرئاسة رؤوف جاسر وأمامه على المنصة الأخرى ندوة مرشح الشباب أحمد مرتضى منصور وما حدث يومها أثار الخوف والقلق ونتمنى من الله أن ينتهي اليوم على خير!!

◄ يوم الثلاثاء القادم «أي زي النهارده» يوم أول أبريل وأنتم تعلمون أنه يوم الكذب.. لهذا أنصحكم ألا تصدقوا ما يقال لكم في هذا اليوم خاصة بين الحبيبة «أي بين الرجل والمرأة.. أو الشاب والفتاة اللذين يحبان بعضهما» تظاهروا بأنكم تصدقوهم.. لكن لا تصدقوهم!!

◄ على ملعب الشاذلي زوتين في تونس انهزم الأهلي أمام فريق أهلي بني غازي في دور الـ١٦ لكأس أندية أفريقيا ويلعب الفريقان مباراة العودة يوم السبت القادم بملعب الجونة بالبحر الأحمر بسبب رفض كل الأندية واستاد القاهرة استضافة فريق الأهلي بسبب شغب جماهيره.
الأهلي هذا العام انهزم كثيرًا في الدوري وفي كأس أفريقيا لكن ليس في كل مرة تسلم الجرة.. إذا لم يتم ضبط الفريق وانضباط اللاعبين سيصبح الموقف صعبًا!!

◄ ألف مبروك نجمنا محمد صلاح سجل أول أهدافه لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. عقبال لقب هداف الدوري.

◄ المشير عبدالفتاح السيسي أجرى حركة محدودة بين قيادات القوات المسلحة في غير الموعد الرسمي لحركة التنقلات والترقيات مما يعني أن شيئا مهما سوف يحدث.. ومع هذا وحتى كتابة هذه السطور لم يكن قد أعلن استقالته من القوات المسلحة وترشحه للرئاسة.
أخشى أن نأخذ بمبة ونفاجأ بأن حمدين صباحي أصبح رئيسا لمصر بالتزكية.. بصراحة تبقى مصيبة كبرى على مصر والمصريين!!

◄ يوم الأحد القادم يمر ٣٧ عامًا على رحيل الفنان الكبير العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ومع هذا ما زال يجلس منفردًا على القمة ولم يستطع أي مطرب مصري أو عربي أن يملأ الفراغ الذي تركه رحمة الله عليه!!
بالمناسبة اليوم يتم افتتاح المقبرة الجديدة لعبدالحليم وأشقائه إسماعيل ومحمد وعلية بعد أن تسربت مياه الصرف الصحي إلى مقبرته من المقبرة المجاورة وأغرقتها.. منتهى الإهمال!!
الجريدة الرسمية