رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على «صافيناز» خلال إحيائها أحد الأفراح.. مخالفة التعاقد مع «النبيلة» وراء ضبط «الصاروخ».. «الراقصة» أمام نيابة النزهة اليوم.. و«فيس بوك»: «

صافيناز بعد القبض
صافيناز بعد القبض عليها

ألقت شرطة السياحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، القبض على الراقصة «صافيناز»، بفندق «فيرمونت» بمصر الجديدة، وذلك أثناء قيامها بإحياء أحد الأفراح.

وكشفت مصادر أمنية أسباب القبض على الراقصة «صافيناز»، وقالت: إن المحامي رأفت عدلي، مدير فندق «النبيلة»، المملوك لسيدة الأعمال شاهيناز النجار، قدم بلاغًا ضد «صافيناز» لخرقها تعاقدًا حصريًا بينها وبين الفندق.

وأضافت المصادر، أن التعاقد يحظر على «صافيناز» التعامل مع أي مكان آخر إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من فندق «النبيلة».

ومن المقرر عرض «صافيناز» صباح اليوم على نيابة النزهة، برئاسة المستشار أحمد وجيه لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وأثار إلقاء القبض على «صافيناز»، سخرية النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ورصدت «فيتو» عددا من تعليقات النشطاء الساخرة على موقع «فيس بوك». 

وقال محمد عبد الله: «أختاه أنتي حرة وراء السدود»، وكتب أحمد عادل: «عمر السجن ما غير فكرة.. الحرية لصافيناز».

وكتب أحمد عبد العزيز: «ليه كدة يا داخلية دا هيا اللي مانعة المجرمين من فعل جرايمهم علشان بيتفرجوا عليها.. فعلا داخلية العار»، ونصحت سارة محمد الشرطة بإطلاق سراحها قائلة: «افرجوا عنها قبل ما الثورة تندلع ضدكم ونرجع لـ28 يناير تاني»، وقال محمود السيد: «أتحبس معاها»، فيما كتب أمير عمار: «تسلمي يا شرطة بلادي».
الجريدة الرسمية