رئيس التحرير
عصام كامل

ترقب داخل الأهلي انتظارًا لتحركات المرشحين بعد صلاة الجمعة

النادي الأهلي - صورة
النادي الأهلي - صورة أرشيفية

تسود حالة من الترقب بين أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي انتظارًا لتحركات المرشحين المرتقبة بعد الانتهاء من صلاة الجمعة اليوم لحسم موقفهم بشأن سحب أوراق ترشحهم للانتخابات المرتقبة حتى الآن في الـ 28، 29 من مارس القادم.

وعلى الرغم من استمرار حالة الهدوء النسبى أمام مكتب تلقى أوراق المرشحين للانتخابات المقبلة إلا أن المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد على اشتعال الأمر بعد صلاة الجمعة نظرًا للحضور المتوقع من قبل بعض المرشحين لسحب أوراق تقدمهم للانتخابات قبل إغلاق باب الترشح في السادسة من مساء غد السبت.

جدير بالذكر أن باب التقدم لانتخابات الأهلي تم فتحه صباح الأحد الماضى ولم يتقدم حتى الآن سوى الثنائى مجدى عبد الغنى على منصب نائب الرئيس مستقل وصالح فرج على منصب العضوية مستقل.

يذكر أن محمود طاهر المرشح المرتقب على منصب الرئاسة ينوى وفقًا لمصادر مقربة منه التواجد اليوم الجمعة مع أفراد قائمته لسحب أوراق ترشحهم للانتخابات المقبلة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن خطاب الـ«فيفا» الذي وصل اتحاد الكرة أمس الخميس وطالب بتعليق انتخابات الأندية لحين الانتهاء من إعداد مشروع قانون الرياضة أربك الحسابات الانتخابية وزاد الغموض حول وضعيتها القانونية.
الجريدة الرسمية