رئيس التحرير
عصام كامل

خبير عسكري: التعامل مع "زوجة المعزول" بعد انتهاء خارطة الطريق

 اللواء حسام سويلم
اللواء حسام سويلم الخبير العسكري والإستراتيجي

هاجم اللواء حسام سويلم، الخبير العسكري والإستراتيجي، زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي، ووصفها بــ"سيدة مجنونة لا قيمة لكلامها". 


وأضاف سويلم، لـ"فيتو"، تعليقا على حديث أدلت به زوجة المعزول إلى وكالة أنباء "الأناضول"، "ما تقوله كلام مجانين، وهذه السيدة لا يمكن التعامل معها في الوقت الحالي.. دورها سيأتي بعد انتهاء خارطة الطريق".

وتابع: "حديث زوجة مرسي عن علاقة الإخوان والإدارة الأمريكية السابقة، معروفة للجميع؛ فالأمريكان استخدموا الجماعة في تنفيذ مخططاتهم في مصر والشرق الأوسط؛ بينما استفاد الإخوان بالوصول إلى الحكم في مصر لمدة عام".

وتابع سويلم مؤكدا أن قوات الأمن ترصد زوجة مرسي هي وكل أقاربها ومن يتعاونون معها حيث قال "نحن نرصدها والأمن يعرف عنها كل شيء ولكننا نتركها حتى ننتهي من خارطة الطريق".

وكانت زوجة المعزول، أدلت بتصريحات لوكالة "الأناضول" التركية، قالت فيها: "إنها تقود المجاهدين في مصر، ولن يهدأ لها بال إلا بعد تعليق الخونة على المشانق"، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة قديمة و"بيزنس" يجمعها بوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، منوهة أن الأخيرة استعانت بالإخوان لحل أزمات في الشرق الأوسط، حسب زعمها.
الجريدة الرسمية