رئيس التحرير
عصام كامل

"موللر": هزيمتنا أمام مانشستر سيتي أثبتت أننا بشر ولسنا آلات

توماس مولر نجم خط
توماس مولر نجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ

أعرب توماس موللر نجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ، عن اعتقاده بأن لاعبى الفريق البافارى أظهروا أنهم بشر وليسوا آلات بهزيمتهم أمام مانشستر سيتى 2/3 مساءأامس على استاد اليانز أرينا.


وكان حامل لقب دوري الأبطال في سبيله لتحقيق فوز مقنع في بداية المباراة، حيث سجل موللر وماريو جوتزه هدفين، ولكن السيتيزنز عادوا وقلبوا الطاولة وسجلوا ثلاثة أهداف من خلال ديفيد سيلفا وأليكسندر كولاروف وجيمس ميلنر.

وقال موللر في تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الأوربي يويفا "أعتقد أننا أظهرنا الجانب الإنسانى أمام السيتى. نحن كنا مهملين في أوقات من المباراة. ولم يكن الأمر مجرد إضاعة الفرص الواحدة تلو الأخرىن ولكننا لم نبد جيدين في أي وقت من الأوقات التي تلقينا فيها الأهداف الثلاثة".

وأضاف "ليس سرا أن السيتى دائما مايسعى للتسجيل، ولكنا بعد البداية القوية ووضعهم تحت الضغط بدأنا في التراجع وعدم الاستمرار على نفس الوتيرة".

وقال "علينا أن نستعيد عقلية الفوز، وربما هذا يعد مفهوما لأنه يبدو أننا تشبعنا بكم الانتصارات الكثيرة لكننا محترفون لذلك فمثل هذا الأمر غير مقبول".

يذكر أنه رغم الهزيمة مازال بايرن متصدرا للمجموعة متفوقا على السيتى لسابق الفوز في اللقاء الأول بين الناديين على استاد الاتحاد 3/1.
الجريدة الرسمية