رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ السويس: فتح المجزر المخصص للأضاحي.. 13 أكتوبر

اللواء العربي السروي
اللواء العربي السروي محافظ السويس

أكد اللواء العربي السروي، محافظ السويس، منع مديري العموم ورؤساء الأحياء من الإجازات المجمعة وتقسيمها على الموظفين على ثلاثة أيام لمتابعة شئون المحافظة، ومواجهة أي طوارئ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشدد المحافظ على الطب البيطري والصحة والتموين بالمراقبة والمتابعة المستمرة على الشوادر والمحال والمطاعم واللحوم والتأكد من صلاحيتها للاستعمال الآدمي، مشيرًا إلى فتح المجزر المخصص لاستقبال أضاحي المواطنين اعتبارًا من 13 أكتوبر وخلال فترة العيد.
 
وفى سياق آخر كلَّف المحافظ المسئولين بحي الجناين بتقنين أوضاع المواطنين الراغبين في تركيب عدادات المياه والكهرباء بعد استكمال الأوراق الخاصة بهم، على ألا يكون البناء مخالفًا للقانون مع استيفاء الأوراق المطلوبة.

وأكد المحافظ، على المسئولين بجميع الأحياء، الإزالة الفورية لأي تعدٍ على أملاك الدولة أو الأملاك الزراعية وتحميل المتعدي تكاليف الإزالة.

واستعرض اللواء العربي السروي والقيادات التنفيذية ومديري المديريات الخطة الاستثمارية المقدرة بـ 73 مليون جنيه، مشددا على سرعة طرح الأعمال والمشروعات والبدء في تنفيذها قبل نهاية الخطة في 30 يونيو 2014 حتى يستفيد المواطن من هذه المشروعات الخدمية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي المصغر بحضور المهندس محمد مرسي السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء والعقيد أحمد أبو بكر مدير مكتب المحافظ والعميد نجيب أيوب، قائد مرور السويس، ومديري مديريات الخدمات ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة.
الجريدة الرسمية