رئيس التحرير
عصام كامل

غدا.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

يكرم اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء - غدا الإثنين أوائل الشهادات العامة والأزهرية بديوان عام المحافظة بطور سيناء.

وأوضح ماجد يونس - مدير العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم - أنه يتم تكريم الثلاثة مراكز الأولى في كل مرحلة، والمركز الأول في التعليم الفني، والمكرمون في المرحلة الابتدائية هم: أمنية محمود فتحي - المركز الأول من مدرسة سان جوزيف الخاصة بشرم الشيخ -، وأحمد محمد فهمي - الأول مكرر من مدرسة نجيب محفوظ -، وفكرية صابر إبراهيم - نفس المركز من مدرسة المروة بحي طور سيناء الجديد -.

وبالنسبة للمرحلة الإعدادية يتم تكريم كل من: محمد أحمد عبد الله شاهين - المركز الأول من مدرسة طه حسين -، وسارة صلاح الدين حامد - الأول مكرر من مدرسة السيدة خديجة الإعدادية -، والشيماء مدحت عبد العال - المركز الثاني نفس المدرسة -، وندا عماد أحمد - الثاني مكرر من مدرسة الزهور الإعدادية بنات -. 

والمكرمون في المرحلة الثانوية العامة القسم العلمي هم: أنس عاطف عبد المنصف - المركز الأول من مدرسة الحرية الثانوية -، وإسلام محسن صابر - الثاني نفس المدرسة -، وإسراء محسن حسن - الثالث من مدرسة الزهور الثانوية العامة للبنات -. 

والمكرمون في القسم الأدبي هم: نورا عودة حسين - المركز الأول من مدرسة الزهور الثانوية بنات -، ونورهان جمال عوض - المركز الثاني من مدرسة السادات الثانوية برأس سدر -، ودعاء أسامة محمد - المركز الثالث من مدرسة علي بن أبي طالب بدهب -.

أما أوائل الثانوية الفنية هم: مريم يحيى طلعت - المركز الأول من مدرسة طور سيناء التجارية -، وشروق عبد الفتاح مصطفى - نفس المركز من مدرسة الفندقية المتقدمة -، ويوسف عدلي يوسف - مدرسة طور سيناء الصناعية -، وأمنية محمد السيد - مدرسة مصطفى كامل الزراعية برأس سدر -.
كما يشمل التكريم أوائل الشهادات الأزهرية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية