رئيس التحرير
عصام كامل

الوحدات يفوز على الفيصلي ويتصدر مجموعته بكأس الأردن

 فريق الوحدات- صورة
فريق الوحدات- صورة أرشيفية

تصدر فريق الوحدات لكرة القدم المجموعة الثانية ببطولة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على فريق الفيصلي بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي جرت مساء اليوم "الأحد" على إستاد عمان الدولي في ختام الجولة الخامسة من البطولة.
وتصدر الوحدات المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الفيصلي لتتأهل بذلك فرق الوحدات والفيصلي والرمثا والشيخ حسين عن المجموعة الثانية إلى الدور الثاني.
كما فاز فريق الرمثا على الصريح بنتيجة 5 - 1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا (95 كم شمالي عمان).
وتقام مساء غد الإثنين 3 مباريات ضمن منافسات البطولة؛ حيث يلتقي فريقا شباب الأردن ومنشية بني حسن على إستاد عمان الدولي، ويلعب فريقا العربي وذات رأس على إستاد الأمير هاشم بالرمثا فيما يلتقي فريقا البقعة والحسين إربد على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في عمان.
كان اتحاد الكرة قرر إقامة جميع المباريات بنفس التوقيت لحين اتضاح هوية الفرق الأربع المتأهلة للدور الثاني عن المجموعة الأولى.
وتقام مباريات الدور الأول للبطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل من كل مجموعة أول أربعة فرق على سلم الترتيب إلى دور الـ 16 ليصبح عدد الفرق في هذا الدور ثمانية فرق.
وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين الأولى تضم ذات رأس ومنشية بني حسن والحسين إربد وشباب الأردن والعربي والبقعة فيما تضم المجموعة الثانية الفيصلي والرمثا والوحدات والشيخ حسين والصريح والجزيرة.
الجريدة الرسمية