رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاحتفال بالسنة القمرية الجديدة في الحي الصيني في مانهاتن الأمريكية (صور)

الاحتفال برأس السنة
الاحتفال برأس السنة القمرية الجديدة، فيتو

 مئات المحتفلين شاركوا بالعام القمري الجديد أمس الأحد في عرض تقليدي انطلق بهذه المناسبة في الحي الصيني التاريخي بمدينة مانهاتن الأمريكية.

وقد خرج المحتفلون أمس الأحد إلى شوارع الحي الصيني التقليدي في البلدة للمشاركة في عرض مبهج على الرغم من درجات الحرارة الباردة التي تقترب من درجة التجمد.

كما واصل سكان نيويورك الاحتفال بالعام القمري الجديد، حيث بدأت المجتمعات الآسيوية في جميع أنحاء العالم رنين السنة القمرية الجديدة في الـ 10 من فبراير احتفالا بعام التنين في الأبراج الصينية.

وتتركز الألعاب النارية والمسيرات وطقوس السنة القمرية الأخرى حول إزالة الحظ السيئ والترحيب بالرخاء.

 

أما في نيويورك، فقد أقيمت بالفعل احتفالات كبرى في جيوب المهاجرين الصينيين الأكبر حجما في كوينز وبروكلين.

فيما انتهت الدورة القمرية الرمزية الجديدة في وقت سابق من هذا الأسبوع مع اكتمال القمر، كان من المقرر أن يتم عرض موكب مانهاتن في نهاية الأسبوع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

 

Advertisements
الجريدة الرسمية