رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب يحاول الانتحار والشرطة تنقذه بوجبة طعام  

شاب يفكر في الانتحار،
شاب يفكر في الانتحار، فيتو

في واقعة غريبة من نوعها شهدتها مدينة كولكاتا، عاصمة ولاية البنغال الغربية، عندما تسلق رجل جسرا وهدد بشنق نفسه غير أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذه بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني.

شاب يحاول الانتحار والشرطة تنقذه

وذكرت وسائل إعلام محلية أن شاب ثلاثيني صعد جسرًا على الطريق وبدأ في انتقاد الأوضاع في البلاد ثم ربط حبلًا في الهيكل الحديدي للجسر استعدادا للانتحار شنقا.

وعلى الفور توجه  فريق من رجال الشرطة  إلى المكان، وقال شهود عيان إن الشاب كان في موقف خطير للغاية لأنه لو سقط من أعلى الهيكل الحديدي الذي تسلقه لمات في الحال لارتفاعه 40 قدمًا عن الطريق أو تعرض للموت دهسًا تحت المركبات المارة على الطريق.

واستدعت الشرطة رجال الإطفاء لمساعدة فريق الشرطة في عملية الإنقاذ، وسرعان ما بدأ بدأوا في التواصل مع الشاب، بينما كانت مجموعة أخرى من رجال الشرطة ومسؤولي الإطفاء يتسلقون الهيكل الحديدي باستخدام السلالم في محاولة لإنقاذه.

ونجح رجال الشرطة الرجل في إقناع الشاب بالعدول عن فكرة الانتحار بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني فاقتنع ونزل عن الجسر.

وبمجرد نزول الرجل، تم الاتصال بعائلته، وأبلغ أفراد الأسرة رجال الشرطة أنه يخضع للعلاج لأنه لم يكن مستقرًا عقليًا فتم نقله إلى  مستشفى كولكاتا الطبي الوطني، وهو يخضع حاليا للعلاج في المستشفى.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية