رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصيبت بـ "سكتة دماغية" بسبب "فاتورة مياه"

سيدة أصيبت بـ سكتة
سيدة أصيبت بـ "سكتة دماغية" بسبب "فاتورة مياه"، فيتو

دخلت عجوز إيطالية المستشفى بعد إصابتها بسكتة دماغية، جراء صدمة تعرضت لها إثر تلقيها فاتورة استهلاك المياه.

حدث هذا بعد أن فوجئت العجوز البالغة من العُمر 88 عامًا، بقيمة الفاتورة المستحقة عليها، بحيث بلغت 15 ألفًا و330 يورو في الفترة ما بين أغسطس حتى أكتوبر.

وتم نقل العجوز على نحو سريع إلى المستشفى، فيما دفعت مؤسسة الائتمان الخاصة نصف المبلغ المستحق عليها.

خطأ في تحديد قيمة الفاتورة

فيما توجه شقيق العجوز إلى شركة المياه المسؤولة، وقدم ما يفيد بوجود خطأ في تحديد قيمة الفاتورة، حتى أعادت الشركة المبلغ المحوّل إليها، مع إصدار قرار بعدم تحصيل الدفعة الثانية.

Advertisements

كما أصدرت الشركة بيانًا قالت فيه إن القيمة المعلنة للفاتورة غير صحيحة، وأرجعت الخطأ إلى قراءة غير سليمة، مع التأكيد على أن المبلغ المستحق على العجوز هو 55 يورو فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية