رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة دار السلام

حبس، فيتو
حبس، فيتو

أدلى المتهم بارتكاب مذبحة  دار السلام باعترافات تفصيلية حول ارتكابه جريمة قتل والده ووالدته وشقيقه وصديق والده بالأعيرة النارية، بسبب خلافات على عقارين.

وقال، فى اعترافاته، أنه استغل جهل والديه قبل فترة واستحوذ على عقارين خاصين بوالده، وعندما علم والده (المجنى عليه) بالأمر نشبت بينهما خلافات، وبتاريخ الأول من ديسمبر نشبت بينه وبين والده مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق النيران عليه وقتله.

وتابع المتهم أنه عندما تدخلت والدته لاحقها على سلم العقار وأطلق عليها أعيرة نارية أودت بحياتها، ثم قام بنقل جثمان والده إلى جراج العقار وجثمان والدته إلى أسفل السرير الخاص بها وقام بوضع طبقة أسمنتية عليهما لمنع انبعاث الرائحة.

Advertisements

وأوضح أنه بتاريخ 6 ديسمبر حضر إليه شقيقه وصديق والده وطلبا منه التنازل عن العقارات، إلا أنه أطلق عليهما النيران من نفس السلاح وقام بنقل الجثامين إلى شقة بالطابق الأول فى ذات العقار ووضع عليهم طبقة اسمنتية لمنع انبعاث الرائحة، وأنه حال سؤاله عن والده ووالدته قرر بذهابهما إلى مدينة الصف فى الجيزة لزيارة أحد الأقارب، إلا أنه عاد واعترف بارتكاب جريمته تفصيليا عقب تضييق الخناق عليه.

وكشفت التحقيقات المبدئية في واقعة مقتل مسن وزوجته ونجلهما وصديقه على يد الابن الآخر  في دار السلام، تفاصيل صادمة عن الواقعة.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم شاب يدعى «أحمد.م.أ» أقدم على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديقه داخل منزل الأسرة الكائن بمنطقة حدائق المعادي ثم دفنهم أعلى سطح المنزل، وذلك طمعًا في التحصل على جميع ممتلكات العائلة.

وأضافت التحقيقات: اختلف الابن الذي يدعى «أحمد.م.أ» مع والده بسبب رغبة الأول في التحصل على كافة ممتلكات الأسرة، حينها استشاط الابن الجاحد غضبًا وأجبر والده على توقيع أوراق مبايعة بكل ما يملك، ولم يكتفِ أحمد بذلك؛ حيث أخرج سلاحا ناريا "بندقية آلية" وأطلق صوب والده أعيرة نارية فسقط قتيلا.

وتابعت التحقيقات: أسرعت والدته التي تدعى «عزة» إلى الغرفة لمعرفة ما جرى، ليطلق نحوها الابن عيارًا ناريًا أسقطها قتيلة، ومن ثم الشقيق «هيثم» وأيضًا صديق يدعى «محمد» تصادف تواجده بالمنزل، وبعدما أدرك المتهم حقيقة ما ارتكبه من مذبحة، فاختمرت في ذهنه فكرة دفن الجثث الأربعة أعلى سطح المنزل من خلال وضع كُتل من الرمال والأسمنت فوق الجثث.

وكان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين مهندس وعدد من أفراد عائلته، ووجود متوفين، في منطقة دار السلام.

وعلى الفور وجه رئيس مباحث قطاع القاهرة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي. وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين العثور على 4 جثث، قبل أن يتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن شابا يعمل مهندسا ارتكب مذبحة وقتل أفراد عائلته، بسبب خلافات لم يتم الكشف عن طبيعتها حتى الآن. حرر محضر بالواقعة، ومازالت الأجهزة الأمنية تحقق للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقومفريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوريأبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد منالأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية