رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل القبض على كروان مشاكل بعد نشر فيديوهات مخلة

القبض على كروان مشاكل,
القبض على كروان مشاكل, فيتو

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على كروان مشاكل، التيك توكر الشهير، أثناء تواجده في محافظة سوهاج، بعد نشره مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور رفقة مذيعة مغمورة تدعى إنجي حمادة.

القبض على كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة


ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.
 

Advertisements

محامي كروان مشاكل: موكلي غير متزن عقليًا وهناك أشخاص يستغلونه للشهرة

 

من جانبه تقدم محامي كروان مشاكل ببلاغ جديد يطالب فيه بالنظر إلى التيك توكر كروان مشاكل بعين الرأفة نظرًا لمعاناته من أمراض نفسية، وعدم الاتزان العقلي، واستغلاله من قبل بعض الأشخاص لتحقيق شهرة زائفة، وجني المشاهدات والأرباح.

وجاءت تفاصيل البلاغ أنه “بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، فإنه تم استغلال العاهة العقلية والبدنية لـ كروان مشاكل لتحقيق أغراض إجرامية، حيث أقرت المتهمة في القضية بعمل المحتوى المنافي للآداب بمساعدة كروان مشاكل، والصادر ضده أمر بالضبط والإحضار في تلك القضية”.

وقال المحامي في بلاغه للنائب العام “إن كروان مشاكل يعاني من عاهات بدنية وعقلية ظاهرة، وله عدة فيديوهات يقر فيها بأن بعض المشاهير استغلوا ضعف قواه العقلية، وإدراكه وهوسه بالشهرة لتحقيق أهدافهم الإجرامية”.

وكانت فى وقت سابق، أدلت إنجي حمادة المذيعة المغمورة اعترافات صادمة أمام النيابة، حيث أكدت أن المحتوى الذي كانت تقدمه في الفترة الأخيرة لا يناسب قيم وعادات المجتمع المصري، ونفت نشرها فيديو المطبخ وقالت إن من نشره شاب يدعو أحمد المعروف باسم «كروان مشاكل».

وقالت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة: “أنا بعمل كذا محتوى منهم حلقات بعرض فيها مشاكل الناس، وفيه محتوى تاني اللي هو مقاطع الفيديو اللي بصورها سواء لوحدي أو مع حد، بتبقى أغاني ومحتوى ترفيهي”.

وأضافت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة: “المحتوى اللي طلع واتنشر في الفترة الأخيرة فعلا مكنش مناسب، ومينفعش يتنشر بس مش أنا اللي نشرته على حسابي دا أحمد وشهرته كروان.. زي ما قلت هو اللي نشره على حسابه، وأنا مكنتش أعرف أن هو هينشره”.

وأوضحت سماح المعروفة باسم إنجي حمادة أمام جهات التحقيق عن سبب نشرها أحد المقاطع التي تم عرضها ويظهر فيها المتهم كروان مشاكل وهو يردد كلمات تخدش الحياء وألفاظ  تتعارض مع قيم المجتمع المصري، قائلة: “أنا اللي كان عاجبني الإفيه اللي أنا قولته ومهمنيش الكلمة اللي هو قالها”.

اعترافات إنجي حمادة 

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية، بالإضافة إلى شراء أوقات على قنوات فضائية لزيادة الشهرة لها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة لها.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصدت قيام فتاة "لها معلومات جنائية" –والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا "تبديد– آداب عامة" - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي (بيجو لايف – تيك توك) والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها (هاتفى محمول "محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة"- كاميرا إستاند تصوير بفلاش).

وبمواجهتها اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامي بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

سماح مصطفى أو الشهيرة بـ"إنجي حمادة"

وكان قد تصدر اسم سماح مصطفى أو الشهيرة بـ"إنجي حمادة" مؤشرات بحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا عربيا، عقب إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليها، بعد انتشار فيديوهات مخلة ومنافية للآداب العامة لها عبر المنصات الرقمية وبالتحديد موقع "تيك توك" رفقة شاب يدعى “كروان مشاكل”.

معلومات عن إنجي حمادة

 ولم تكن تلك المرة الأولى التي تُلقي قوات الأمن القبض على إنجي حمادة، حيث تم ضبطها عام 2016 فى وضع مخل رفقة رجل أعمال بمدينتي، وأيضا سبق ضبطها فى قضايا آداب حين قامت بغناء فيديو كليب منحرف يحمل اسم “أنا زهقانة”، وتصوير بعض الإعلانات التجارية والمشاهد التمثيلية غير الأخلاقية.

فكانت بدايتها كمطربة ثم انتقلت لممارسة العمل الإعلامي، ومن بعده إلى عرض محتواها السيئ عبر تيك توك..

 

 

 ولاقت قناتها على تيك توك مردودا كبيرا وأخذ يتابعها الكثيرون ويبلغ نسبتهم 113 ألفا وتلقت أكثر من 249 ألف إعجاب على فيديوهاتها التي تتنوع بين الغناء والرقص واستعراضات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية