رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التقرير الطبي لربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها في الدويقة يكشف مفاجآت (مستند)

جثة، فيتو
جثة، فيتو

 حصلت “فيتو” على التقرير الطبي للزوجة التي لقيت مصرعها على يد زوجها وزوجته الثانية (ضرتها)، بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية في منطقة الدويقة بمنشأة ناصر.

 

حيث تبين أن المجني عليها وصلت إلى المستشفى وكانت تعاني ‏من كسر في نظام الجمجمة مما أدى إلى نزيف بالمخ واضطراب بدرجة الوعي وفشل بوظائف التنفس وتم وضع المريضة على جهاز التنفس الصناعي.

 

وأضاف التقرير الذي حصلت فيتو على نسخة منه، تم عمل جراحية بالمخ لتفريغ النزيف وتم استكمال العلاج ومتابعة الحالة برعاية الأولية ثم حدث هبوط حاد في الدورة الدموية الداء إلى توقف بعضلة القلب وتم عمل إنعاش قلبي رئوي ولم يحدث استجابة مما أدى إلى الوفاة وتم نقل الجثة الي الثلاجة.

Advertisements

 

 

المجني عليها

البداية كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر، إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول ربة منزل تدعى رضا عزوز حسين مصابة بكسر في الجمجمة وفاقدة الوعي.

وبالانتقال والفحص تبين، أن المجني عليها فاقدة للوعي، وبسؤال المرافق الذي جاءت معه للمستشفى أكد أنها كانت تهرول من زوجها وزوجته، فاستوقفته في الطريق العام وأخبرته أن زوجها وزوجته الثانية تشاجرا معها، وبعدها غابت عن الوعي ما دفعه لتوصيلها بسيارته للمستشفى.

 

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن زوجها وضرتها وراء التعدي على المجني عليها، وبعد وصولها للمستشفى تم عمل اللازم، لكنها توفت، وحرر المحضر اللازم وجار ضبط المتهمين، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية