رئيس التحرير
عصام كامل

4 خطوات لأناقتك في العيد


أيام قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك وتحرص كل امراة وفتاة على الظهور بطلة أنيقة وجذابة خاصة مع كثرة المناسبات التي تزداد في الأعياد، لذا يقدم لكي "بيت العز" أهم النصائح التي وضعها خبراء الموضة لأناقتك نلخصها في السطور التالية:


1-اختيار اللون هو الخيار الأفضل الذي تقومين به، ولكن أن تنسّقي بين فستانك وديكور المكان الذي تقصدينه لن يمنحك نتيجة مرضية على الإطلاق.

2-تجنبي ارتداء الملابس الكاجوال للغاية حيث إنها لا تدل على أناقة ولا ذوق رفيع، حيث تكون جميع النساء متألقات وباهرات وأنت تبدين عادية!

أن تبدي عادية أو أقل في مناسبة مهمة هو دومًا أسوأ من المبالغة، فارتداء الملابس الرسمية جدًا سيجعلك تشعرين بعدم الراحة. انتقي فساتين الكوكتيل والقطع الفاخرة غير المتوهجة واكسبي الإعجاب على الفور.


3-من المهم جدًا عندما تختارين فستانًا للعيد أن تنتقيه باهرًا وجميلًا، ولكن البعض يظن أن مثل هذه المناسبات تتطلّب أن ترتدي فساتين طويلة ماكسي وهو مفهوم خاطئ تمامًا، لا تتطلب مثل هذه المناسبة سوى أن تبدي أنيقة.

4- للمحجبات يفضل ارتداء الحجاب المنقوش بالألوان المبهجة والتي تتناسب مع العيد مع ضرورة التنسيق بين ألوان الحجاب والملابس فإذا كنتي ترتدين زيا منقوشا يفضل أن يكون الحجاب ذات اللون الواحد والابتعاد تماما عن الحجاب المنقوش والعكس صحيح عند ارتداء الحجاب السادة يفضل ارتداء قطعة منقوشة في ملابسك.
الجريدة الرسمية