رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميتيلاند يفوز على هورسينس 0/2 وإمام عاشور يغيب للمباراة الرابعة على التوالي

إمام عاشور، فيتو
إمام عاشور، فيتو

بات النجم الدولي المصري إمام عاشور ملازما لمقاعد البدلاء مع فريقه ميتيلاند الدنماركي خلال الفترة الأخيرة،  منذ رحيل المدرب السابق الإسباني ألبيرت كابيلاس، حيث لم يشارك مع الفريق في 4 مباريات على التوالي.

إمام عاشور بديلا في فوز ميتيلاند على هورسينس

وغاب إمام عاشور عن المباراة الرابعة على التوالي لفريقه، مساء اليوم الأحد، أمام هورسينس التي شهدت فوز ميتيلاند بنتيجة (2-0).

ولم يشارك عاشور في أي مباراة تحت قيادة المدرب الجديد توماس توماسبيرج.

آخر مشاركة 

وكان آخر لقاء قد شهد مشاركة إمام عاشور يوم 19 مارس الماضي أمام سيلكبورج.

وانضم إمام عاشور إلى ميتيلاند في شهر يناير الماضي قادما من الزمالك المصري.

وارتبط اسم إمام عاشور بالرحيل إلى الأهلي المصري في الموسم الجديد، إلا أن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء نفى في تصريحات إذاعية، التفاوض مع اللاعب. 

إمام عاشور 

نجم الدنمارك يتحدث عن إمام عاشور 

قال ستيف توفتينج النجم الدنماركي السابق أن إمام عاشور لم أرَ تأثيرًا لإمام عاشور مع فريق ميتلاند، ولا حتى في الفوز أمام لينجبي، أو أودنس، ولا في التعادل ضد أولبورج في الدوري الدنماركي.

وأضاف ستيف في تصريحات نشرتها "tipsbladet" الدنماركية: "عندما يأتي لاعب بسعر 20 مليون كرونة "عملة الدنمارك" بكل تأكيد يكون لديه توقعات كبيرة خاصة أن لديه مباريات دولية مع منتخب مصر وتمت الإشادة به من قبل إدارة ميتلاند، والمصري محمد زيدان أسطورة ميتلاند.

وأتم: "من الواضح أن إمام عاشور لم يكن جيدًا بما يكفي للمشاركة مع ميتلاند، يجب أن يقدم أكثر من ذلك بكثير بالنظر لقيمة التعاقد معه". 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية