رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم فؤاد يعود للقاهرة بعد جراحة الرباط الصليبي

كريم فؤاد رفقة الدكتور
كريم فؤاد رفقة الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي
Advertisements

عاد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة قادما من النمسا بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي. 

كريم فؤاد يعود للقاهرة بعد جراحة الصليبي 

ورافق كريم فؤاد لاعب الأهلي الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بفريق الأهلي. 

ويمكث كريم فؤاد في القاهرة عدة أيام يخوض خلالها تدريبات تأهيلية خفيفة قبل السفر إلي قطر من أجل بدء المرحلة الاولي من برنامجه التأهيلي للتعافي من أثار جراحة الرباط الصليبي.

ويتواجد في الوقت الحالي في قطر ثنائي الأهلي مصطفي شوبير وأكرم توفيق لاعبا الفريق حيث خضع الأول لجراحة غضروف الركبة في حين خضع الثاني لجراحة الرباط الصليبي والثنائي قام بها في النمسا أيضا. 

كشف مصدر داخل الأهلي أن إدارة التعاقدات اقتربت من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق مشوار كأس العالم للأندية.

الأهلي يقترب من حسم صفقة المهاجم الأجنبي 


أضاف المصدر: اقتربنا من حسم هذا الملف يما يتناسب مع أحلام وطموحات جماهير الأهلي في اختيار مهاجم يليق باسم النادي.

وأوضح أن المفاوضات كانت صعبة للغاية مع أكثر من مهاجم أجنبي طوال شهر يناير الجاري ولكن تم الاقتراب من حسم التعاقد مع أحد المهاجمين المميزين بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال أن كولر كانت لديه بعض المطالب الفنية بشأن المهاجم الجديد وهو ما تم وضعه في الاعتبار عند اختيار المهاجم الأجنبي الجديد.

كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس جلسة مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين اليوم في بداية الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

كريم فؤاد بعد جراحة الصليبي 

كولر طالب اللاعبين خلال مران اليوم بضرورة إغلاق ملف الدوري تماما والتركيز في منافسات كأس العالم للأندية.

رسالة كولر إلى لاعبي الأهلي

وقال كولر للاعبين: أعلم إنجاز الأهلي في آخر نسختين بحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية ولدينا طموحات كبيرة هذا الموسم بتحقيق إنجاز جديد.

وأوضح: علينا أن نكون خير ممثل للقارة الإفريقية وأن نكون علي قدر المسئولية واثق في الجميع وأعلم أنكم ترغبون في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات نجاحاتكم مع الأهلي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يبدأ الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم

وواصل فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ياسين مكاري محلل الأداء بالجهاز الفني من أجل الوقوف علي التحضيرات الخاصة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

وقالت مصادر أن كولر طلب مجموعة من أحدث مباريات أوكلاند سيتي وقام بتحضير بعض الفيديوهات المجمعة للفريق المنافس من أجل استعراضها في محاضرات الفيديو مع لاعبي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن ياسين مكاري محلل الأداء قام بتقديم تقارير فردية عن أبرز لاعبي أوكلاند من أجل دراسة طريقة اللعب الخاصة بهم استعدادا لمواجهة الفريقين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية