رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية، ياسين مكاري سلاح كولر لاستكشاف أوكلاند

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي،فيتو
Advertisements

كأس العالم للأندية، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ياسين مكاري محلل الأداء بالجهاز الفني من أجل الوقوف علي التحضيرات الخاصة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل. 

 

وقالت مصادر أن كولر طلب مجموعة من أحدث مباريات أوكلاند سيتي وقام بتحضير بعض الفيديوهات المجمعة للفريق المنافس من أجل استعراضها في محاضرات الفيديو مع لاعبي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن ياسين مكاري محلل الأداء قام بتقديم تقارير فردية عن أبرز لاعبي أوكلاند من أجل دراسة طريقة اللعب الخاصة بهم استعدادا لمواجهة الفريقين. 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على ترتيبات سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل. 

وأجرى الخطيب أكثر من اتصال هاتفي مع المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا الخاصة بالترتيب لرحلة كأس العالم للأندية من أجل الوقوف على مستجدات السفر وغيرها من الأمور التنظيمية.

وحدد الأهلي يوم 28 يناير الجاري موعدا لسفر البعثة إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

و يستعد النادي الأهلي للمشاركة بكأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

الأهلي والبنك الأهلي

وفاز الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 31، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول في شباك البنك الأهلي، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل، لترتد إلى شريف الذي تابعها ليودعها الشباك.

أهداف كولر مع الأهلي في المونديال

ويتطلع السويسري مارسيل كولر إلى الوصول للمباراة النهائية مع الأهلي في المونديال العالمي للأندية وتحقيق الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء ليصبح أول مدرب يقود الأهلي للنهائي بالمونديال وذلك بعدما حقق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق المركز الثالث والميدالية البرونزية مرتين متتاليتين مع القلعة الحمراء في عامي 2020 و2021 إلى جانب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق الذي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الأهلي في كأس العالم للأندية اليابان عام 2006.

الأهلي وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية 2006


والتقى الأهلي مع أوكلاند سيتي في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية اليابان عام 2006 في اللقاء الذي فاز به الفريق الأحمر بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد أبوتريكة وامادوا فلافيو.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 
الدور التمهيدي:
1 فبراير 
الأهلي ( مصر )  – أوكلاند سيتي ( نيوزيلاندا ) ربع النهائي
4 فبراير 
الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال (السعودية ) 
سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

7  فبراير 
فلامينجو ( البرازيل ) – الفائز من مباراة الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال ( السعودية ) 
8 فبراير 
ريال مدريد ( إسبانيا ) – الفائز من مباراة سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية