رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب البنك الأهلي: أعالج اللاعبين نفسيا ووضعنا في جدول الدوري يزيد التوتر

أمير عبد العزيز مدرب
أمير عبد العزيز مدرب البنك الأهلي، فيتو
Advertisements

أكد أمير عبد العزيز المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي رغم الخسارة 0/1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي جرت على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات أمير عبد العزيز في المؤتمر الصحفي

وقال أمير عبد العزيز، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة على الفريقين، حاولنا تطبيق الضغط على الأهلي في بداية المباراة، وتضييق المساحات، واستغلال المرتدات من أجل التسجيل".

وتابع: "وضعنا صعب في الجدول ونحاول التعافي، ورغم ذلك في مباراة اليوم الأهلي لم يهدر فرصا كثيرة ولم يكن في أفضل حالاته، ونحن حاولنا السيطرة على وسط الملعب لكن في النهاية خسرنا 3 نقاط".

وأوضح: "أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة اليوم.. الأهلي يملك قوام كبير ولا يوجد أساسي واحتياطي.. لا فارق بين من شارك ومن جلس بديلا".

وتابع: "التشكيل الأساسي اليوم ضم معظم قوام لاعبي الفريق الأساسي لكن وضعنا في جدول الدوري يسبب التوتر للاعبين وأحاول إزالة ذلك معهم في المباريات المقبلة".

واختتم: "أعالج اللاعبين فنيا ونفسيا بعد فترة صعبة والأداء في تحسن بشكل تدريجي ولا أرى أن أوزان اللاعبين زائدة".

أمير عبد العزيز مدرب البنك الأهلي، فيتو

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "نعلم أن المباراة أمام البنك الأهلي ستكون صعبة بسبب إرهاق اللاعبين من مباراة الزمالك، ولكنني سعيد بأن محمد شريف يساعد الفريق في الفوز بالمباراة للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف كولر: كان من الصعب الدفع بمحمود كهربا أمام البنك الأهلي، ليكون بذلك شارك في ثلاث مباريات متتالية وهو ليس في كامل لياقته، وأنا أحمي اللاعب من التعرض للإصابة.

وأشار إلى أنه لم يضع حتى الآن قائمته النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، وبالتالي لم يحدد حتى الآن تواجد كهربا في القائمة أم لا.

وعلق على التأخر فى التعاقد مع مهاجم أجنبي قائلًا: لدينا وقت لنهاية الشهر.

وتابع: أحمد نبيل كوكا  لديه أزمة في العضلة الخلفية، وهو ما استدعى تغييره أمام البنك الأهلي، وفي حالة عدم إصابته كان سيستكمل المباراة.

وفاز الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 31، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول وهد الفوز في شباك البنك الأهلي، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل، لترتد إلى شريف الذي تابعها ليودعها الشباك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية