رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري الجمهورية للشباب، مدرب الإسماعيلي يتحدث عن الفوز على الزمالك

دوري الجمهورية للشباب،
دوري الجمهورية للشباب، فيتو

دوري الجمهورية للشباب، تحدث أيمن خليل المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الإسماعيلي مواليد 2003، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة منذ بداية الموسم مشيرًا إلى أن هذا الفوز يُعزز من فرص المنافسة على لقب دوري الجمهورية.

وأشار مدرب شباب الاسماعيلي فى تصريحات عقب لقاء الزمالك في دوري الجمهورية للشباب: ” النتيجة كانت قابلة للزيادة وأود أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري لأننا نسير بشكل قوي نحو حصد بطولة الجمهورية فى ظل نجاح الفريق فى الفوز علي جميع المنافسين المباشرين وفى مقدمتهم الأهلي وسموحة والزمالك “.

وواصل: ” الهدف الأساسي لنا هو تصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول وجميع لاعبي الفريق علي قدر المسئولية فهم يمتلكون إمكانات فنية عالية إلا أنهم يحتاجون إلى مزيد من الدعم المادي “.

وأردف: ” هناك أربعة لاعبين تم تصعيدهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأول وهم عمر الساعي وإياد العسقلاني وعبد الله جمال وعبد الله حسني كما يمتلك الفريق أكثر من لاعب سيثبت نفسه إذا حصل علي فرصة مع الكبار وهذا يثبت نجاح عملنا “.

وأتم تصريحاته: ” مشاركة أحمد عبد الوهاب وعمر الساعي أمر إيجابي فهما يحتاجان فقط إلي الثقة وسيكونا من أفضل لاعبي القطاع ومشاركتهم ستعطي الحافز لزملائهم الصاعدين وستجعلهم يبذلون أقصي ما لديهم للحصول علي الفرصة “.

وفاز الاسماعيلي علي الزمالك بهدف نظيف في الجولة الـ 18 لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003.

دوري الجمهورية للشباب، مدرب شباب الاسماعيلي يتحدث عن الفوز علي الزمالك

مسابقات دوري الجمهورية للشباب والناشئين
 

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

 

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

 

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

 

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

 

كما شدد اتحاد الكرة على السماح بـ5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

 

مسابقات دوري الناشئين

وقرر اتحاد الكرة إقامة ثلاث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين، وهم مواليد 2001 و2003 و2006 من دور واحد فقط، فيما تقام مسابقات 2005 و2007 و2008 من دورين.

 

دوري الجمهورية للشباب والناشئين
 

ويشارك في مسابقة دوري الجمهورية للشباب 2001 و2003، عدد 20 فريقًا بكل بطولة، فيما يشارك عدد 18 فريقًا في بطولة 2005 و16 فريقًا لمواليد 2006 و18 فريقًا لمواليد 2007 و16 فريقًا لمواليد 2008.

 

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

 

كما أكد اتحاد الكرة على السماح بعدد 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية