رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف موقف لكولر بين شوطي ودية أسوان

كولر
كولر
Advertisements

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن لاعبي النادي الأهلي بدأت تشعر من جديد انها لاعبين داخل القلعة الحمراء،  بسبب النظام التدريبي والإلتزام والإحترام داخل الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي  : ان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عامل حالة من الجدية في التدريب وهناك التزام داخل معسكر الفريق.

واضاف شوبير: أن كولر قال للاعبين مع بداية الشوط الثاني لودية نادي أسوان التي أقيمت أمس:" اللي هيجيب جول هديلة مكافأة من جيبي “ وكان هناك جدية في الحديث ”.

وتابع: كولر “مبسوط” من محمود عبدالمنعم كهربا وحسام حسن، كما أنه شارك في ودية اسوان محمد مغربي ومحمد اشرف.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمنافسات الموسم القادم التى تبدأ بمواجهة فريق اتحاد المنستيري التونسي الدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


مران اليوم الكامل
وتجري التدريبات على فترتين “صباحي ومسائي” وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.


الفوز على أسوان


وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بإستاد الأهلى we بالسلام عصر أمس ضمن ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023.

أهداف المباراة
وتقدم لأسوان أحمد خالد في الدقيقة 28 من الشوط الأول، ليتعادل طاهر محمد طاهر من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك أسوان، ثم تقدم للأهلي حسام حسن بالهدف الثاني.

جاء هدف أسوان من انطلاقة بالكرة للجابوني ماليك إيفونا، حيث مرر لزميله أحمد خالد الذي تسلم الكرة وسددها في شباك الحارس مصطفى شوبير، بالدقيقة 28 من زمن الشوط.

وفي الشوط الثاني تعادل طاهر محمد طاهر يتعادل للأهلي من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك أسوان.

فيما أحرز حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في شباك أسوان لتنتهي المباراة بنتيجة ٢-١ لصالح الأهلي.

الأهلي والاتحاد المنستيري


يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب مركب مصطفى بن جنات، بمدينة منستير وذلك وفقا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التونسية.

مباراة الإياب
يذكر أن مباراة الإياب تقام  أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي
ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية