رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أقوال صادمة لصاحبة شقة سقطت منها خادمة بالوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال صاحبة الشقة التى سقطت منها خادمة تحمل الجنسية السودانية بمنطقة الوراق.

وقالت صاحبة الشقة، أن الفتاة تعمل عندها "خادمة" منذ فترة، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب أعمال المنزل، فتطورت إلى مشاجرة بالايدى تعدى كل منهما على الآخر، وانها دخلت المطبخ وفجأة خرجت منه وفى يديها سكين وقامت بالتعدى عليا مما أسفر عن اصابتى بجروح قطعية بسيطة (في البطن، والكتف، واليد).

 

وأضافت، أنها دخلت غرفة نومها واتصلت بزوجها عبر هاتفها المحمول الذي كان بالعمل حينها، ثم أبلغت الشرطة، وأنه قبل وصول زوجها للشقة بدقائق، قامت الخادمة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة بالطابق التاسع.


ونفت صاحبة الشقة تورطها في سقوط الخادمة من شرفة شقتها بالطابق التاسع.



وكشفت التحريات أن الخادمة تعمل لدى سيدة سبق اتهامها في قضايا آداب، وزوجها الهارب فور سقوط الخادمة في ظروف غامضة.

 

وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الواقعة رصدت هروب الزوج ومغادرته العقار في وقت متزامن مع وقت سقوطها وإغلاقه هاتفه المحمول.
 

تلقى اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم الوراق بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط فتاة من علو بنطاق القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة ترتدي ملابسها كاملة ومصابة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لإقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.


وبإجراء التحريات تبين أن المتوفاة تعمل خادمة في تنظيف المنازل، وأنها سقطت من شرفة شقه بالطابق التاسع لتفارق الحياة متأثرة بجراحها فى ظروف غامضة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية