رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 مفاجآت كشفتها الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر

منعطف خطر
منعطف خطر
Advertisements

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر عدة مفاجآت خرجت عن كافة السيناريوهات التي توقعها الجمهور على امتداد فترة عرض المسلسل، ومن أبرز هذه المفاجآت: 

  • من أبرز المفاجآت التي كشفتها مسلسل منعطف خطر الحلقة الاخيرة أن حسن عم سلمى لم يكن بمفرده أثناء مقتل سلمى
  • من المفاجآت أيضًا أن حسن لم يكن متربصًا بسلمى ويرغب في قتلها وخطط لذلك مسبقًا كما كان يعتقد البعض بل أن الأمر برمته حدث صدفة
  • أن والد سلمى له يد في مقتل ابنته وأنه حضر إلى موقع الجريمة وحاول أن يتحدث معها بالود دون أن يقتلها عمدًا
  • سلمى قُتلت بالخطأ ولم يكن هناك أي خطة مسبقة للتخلص منها
  • استخدام سيارة من سيارات الحملة الانتخابية لخالد سليمان يحيى كان من قبيل الصدفة البحتة حيث وجد حسن مفتاح لسيارة بالصدفة داخل الشقة وذهب بالسيارة إلى مكان بعيد وهو من أبلغ الشرطة بالجريمة ولم يكن هناك أي قصد في توريط خالد يحيى.
  • هروب جمال من يد العدالة وجيهان لا تُبلغ عنه الشرطة بالرغم من اكتشافها أنه سبب في مقتل ابنتها
  • انتهاء المسلسل بنهاية مفتوحة دون القبض عن الأب ودون الكشف عن مصير حسن

الحلقة 14

ولقد دارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 حول اقتحام قوات الشرطة ورشة جمال حيث يتواجد سلامة وحسن وجمال وبينما يحاول حسن وجمال الفرار يقع حسن برصاص سلامة وينصح شقيقه بالهرب، وبالفعل خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يهرب جمال وتقبض الشرطة على المتواجدين بينما ينتقل حسن إلى الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأثناء مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يتم القبض على المخبر الذي كان ينقل أخبار قضية سلمى إلى حسن، ويعترف لهشام أنه الذي مسح تسجيلات الكاميرات بمنطقة وقوع الجريمة، وبناء على اعترافات المعلم سلامة التي تكشف ماضي عتمان وبدر أو حسن وجمال وبعدما تطابقت بصمات حسن مع البصمات الموجودة في موقع الجريمة يتوجه هشام  أثناء أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 إلى حسن وفي المستشفى يعترف حسن بأنه بالفعل قاتل سلمى ابنة شقيقه حتى لا يلحق العار بجمال.

مواعيد العرض

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة وهي الحلقة 15 من المسلسل، ولقد عرضت منصة شاهد VIP مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة اليوم الجمعة 26 أغسطس الجاري، وذلك منذ تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام الحادية عشرة مساء أمس الخميس بتوقيت القاهرة، وكذلك الحلقة 14 من مسلسل منعطف خطر.

كم حلقة

وفيما يتعلق بالسؤال الذي يدور في ذهن قطع كبير من الجمهور نرصد كل ما يريد الجمهور معرفته حول منعطف خطر كم حلقة؟ وإجابة على منعطف خطر كم حلقة فإن المسلسل مكون من 15 حلقة، أي أنه قد تبقى حلقتين حتى يتم الكشف عن نهاية المسلسل.

الأبطال

وفيما يتعلق بـ أبطال مسلسل منعطف خطر فإنهم باسل خياط  وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وسمر مرسي ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام، ولقد تمكن ابطال مسلسل منعطف خطر من أن يلفتوا انتباه الجمهور بفضل أدائهم المتميز وعلى رأس ابطال مسلسل منعطف خطر المميزين الفنان باسل الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية