رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 12 تعديا على أملاك الدولة بمركزي القصاصين وفايد بالإسماعيلية | صور

جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة
Advertisements

 تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، جهود الوحدات المحلية في إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.  

حملة بمدينة القصاصين 

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين، حملة مكبرة لازالة الاشغالات والتعديات بحضور رئيس المركز والمدينة وقوات إنفاذ القانون، وعدد كبير من القيادات الأمنية.  

نتائج الحملة 

و أسفرت أعمال الحملة عن تنفيذ ١١ حالة إزالة على مساحة ١٤٦١متر، وتمثلت تلك الحالات في إزالة ٨ حالات تعدي على مساحة ١٢٠١م٢ ولاية الأوقاف عبارة على أسوار ومباني غير مكتملة،  وحالتي تعد على مساحة ١٦٠ متر، ولاية الزراعة عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة، ١ حالة تعدي على مساحة ١٠٠ م٢ تعدي على حرم الري، وقد تمت الإزالة بمعدات مجلس المدينة. 



و على الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون. 

 

حملة بمدينة فايد 

كما قامت الوحدة المحلية لقرية هويس سرابيوم بمركز ومدينة فايد، بتنفيذ إزالة فورية في حضور سكرتيرة القرية والقوات الأمنية بمنطقة أبو ربيع للدور الثاني علوي بأحد المنازل عبارة عن صبة خشبية على مساحة ٧٦.٥ متر بدون ترخيص. 

توجيهات للتنفيذيين 

ومن جانبه وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء وإنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وفي إطار توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة ومع بداية انطلاق الموجة الـ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية